المشرقي للقشيبي : تتحملون مع الدولة مسؤلية قطع الطريق ، ودعم أبناء الأحمر للسلفيين في حوث قد ينتهي بطردهم على غرار مشائخ سحار

اتهم اليوم الاحد الشيخ  مبخوت المشرقي  المعارضة اليمنية والشيخ صادق الاحمر بالوقوف وراء احداث قطع الطرقات على صعده
 وقالت مصادر مطلعة ان هذا الاتهام الذي وجهه المشرقي في منزل القشيبي  بعد احتجاز قبائل من بني صريم لتسع سيارات على ابناء صعده في خمر.
و بحسب المصادر فإن المشرقي في لقائه بالقشيبي في منزله قد اكد على ضرورة  وجوب ازالة التقطعات  على ابناء صعده في حوث من قبل الجماعات السلفية التي تخيم و تنصب نقاطها على جبل عجمر المطل على المدينة .
و اتهم المشرقي ابناء الشيخ عبد الله الاحمر وبعض مشائخ سحار بالوقوف وراء دفع السلفيين و بعض قبائل حاشد لقطع الطرقات و اخافة السبيل و نهب الممتلكات .
و شدد مبخوت المشرقي في حديثه بان النتيجة ستكون وخيمة . و اردف قائلا " لينتظرابناء الاحمر  طردهم من بلادهم العصيمات للبقاء في صنعاء مثلهم مثل مشائخ سحار و بن عزيز المطرودين "  حسب قوله.
هذا وقد حمل الشيخ المشرقي الدولة والقشيبي خاصة كونه من ابناء عمران مسؤلية فك الحصار على صعده وازالة التقطاعات وتأمين ابناء صعده وعدم تكرار الاعتداءات على ابناء صعده كونهم يعانون كثيراً جراء قطع الطريق ، لافتا الى ان الشيخ صادق الاحمر يجب ان لاينسى دوره في الحروب على صعده حسب قوله .