الأربعاء تأبين فقيد الوطن الكبير عبدالقدوس المضواحي

 
استكملت اللجنة التحضيرية لحفل تأبين فقيد الوطن الكبير القيادي الناصري الدكتور عبدالقدوس المضواحي، التحضيرات لحفل التأبين المقر عقده غدا الأربعاء، في قاعة المركز الثقافي بصنعاء، الـ9 والنصف صباحا. وكانت اللجنة تولت خلال الأسابيع الماضية، الإعداد والتحضير للاحتفال الكبير لتأبين فقيد الوطن الدكتور عبدالقدوس المضواحي، كما قامت بإعداد كتاب عن الفقيد ومشواره النضالي. 
وأشرفت اللجنة على إنتاج فيلم وثائقي عن مسيرة الفقيد وأهم المحطات في حياته، بالإضافة إلى معرض صور. وتنبثق عن اللجنة التحضيرية لجنتان تنظيمية وإعلامية، حيث تتولى اللجنة التنظيمية جوانب الحشد والتواصل والنظام والاستقبال والخدمات، فيما تتولى اللجنة الإعلامية تغطية الحفل وتوثيقه وإنجاز الترتيبات الإعلامية الخاصة بحفل التأبين.
يذكر أن فقيد الوطن الكبير الدكتور عبدالقدوس المضواحي، انتقل إلى جوار ربه في الـ6 من يناير الماضي، بعد مشوار حافل بالنضال والعطاء على المستويين الوطني والقومي. اللجنة التحضيرية لحفل تأبين الفقيد التي يرأسها دولة الأستاذ محمد سالم باسندوة، تتكون من سلطان حزام العتواني الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، نائباً لرئيس اللجنة، وعضوية كل من: وزير الثقافة الدكتور عبدالله عوبل، وزير المياه والبيئة الأستاذ عبدالسلام رزاز، وزير التعليم الفني والمهني الأستاذ عبدالحافظ نعمان، عبدالملك المخلافي، القيادي في التنظيم الناصري، سعيد شمسان، رئيس الدائرة السياسية في حزب الإصلاح، علي الصراري، رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني في الحزب الاشتراكي، الدكتور عبدالله العزعزي، رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، وشهاب المضواحي، نجل الفقيد.
نقلا عن الاولى