آلاف اليمنيين يحيون ذكرى استشهاد جار الله

خرج آلاف اليمنيين صباح اليوم السبت 28 / 12 / 2013 م في مسيرة حاشدة احياءاً لذكرى استشهاد المناضل جار الله عمر الذي يصادف اليوم الذكر الحادية عشرة لاستشهاده  
المسيرة التي انطلقت من امام مقر الحزب الاشتراكي بالعاصمة صنعاء الى مقبرة الشهداء ردد المشاركون خلالها هتافات تندد بجريمة الأمس التي وقعت بالضالع وراح ضحيتها 19 من المشاركين في مخيم عزاء اضافة الى عشرات الجرحى،كما ندد المشاركون في المسيرة بالانفلات الأمني ومسلسل الاغتيالات التي تشهده اليمن .
 كما رفع المتظاهرون صور الشهيد جارالله عمر الامين العام المساعد للحزب الاشتراكي الذي اغتيال في 28/12/2003 اثناء مشاركته في المؤتمر السادس لحزب التجمع اليمني للاصلاح في الصالة الرياضية،كما رفع المشاركون صور الشهيد الدكتور عبدالكريم جدبان عضو مجلس النواب ومؤتمر الحوار الوطني عن فريق انصار الله والذي اغتيال هو الاخر في 22/11/2013 اثناء خروجه من اداء صلاة العشاء بمسجد الشوكاني بصنعاء.
 بيان المسيرة الصادر عن منظمة اشتراكي امانة العاصمة قال  ان اغتيال جارالله عمر كان اغتيالاً للفكرة الجامعة القادرة على لملمة الشتات والتشظي ، كان اغتيالاً للشخصية المحورية التي تعيش وتتحرك في قلب الاحداث لتسير بها إلى حيث يستريح الوطن ، ويستقر في بقعة الضوء.
 وأضاف البيان ان ذكرى استشهاد جار الله عمر تأتي وبلادنا لا زالت متعثرة الخطى ولازالت القوى الظلامية تترصد وتزرع الاشواك وتنصب الكمائن وتحاصر الفكرة التي من شأنها أن تصنع الخلاص وتنقذ الوطن. مشيرة الى ان قوى الاستبداد لازالت تعيث فسادا وإفسادا تنشر الخوف والرعب في كل مكان متخذة من العنف أداة قذرة , ومن الإرهاب سياسة بائسة من أجل فرض خياراتها المريضة والحفاظ على مصالحها الغير مشروعة بالقوة وبأساليب غير مشروعة.