وفاءاً للدكتور شرف الدين : مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء حملت الرئيس و الحكومة مسؤلية اغتياله بمشاركة اكاديمين وطلاب

خرج صباح اليوم الاربعاء 22 / 1 /2014م طلاب وطالبات وأكاديميوا وموظفوا جامعة صنعاء في مسيرة وفاء لأستاذ القانون الدكتور بالجامعة و احد أبرز الاكاديميين فيها الدكتور احمد عبدالرحمن شرف الدين الذي اغتالته يد الغدر والخيانة يوم امس .
المسيرة التي نظمها ملتقى الطالب الجامعي وردد فيها المشاركون شعارات وفاء للدكتور شرف الدين انطلقت من امام مبنى كلية الشريعة والقانون وجابت ساحة الجامعة ثم اتجهت الى امام مبنى رئاسة الجامعة حيث تم قراءة بيان المسيرة هناك .
بيان المسيرة اعتبر أن اغتيال الدكتور شرف الدين بتلك الطريقة البشعة هو استهداف للوطن ووطنية ابنائه وتظهر مدى المؤامرة على هذا الوطن وأبنائه المتطلعين الى الحرية والعدالة وبناء الدولة المدنية الحديثة .
وأضاف البيان ان استمرار هذا المخطط الاجرامي الجبان ليس فقط محاولة لإفشال الحوار الوطني وإنما هو اصرار على اغتيال الحوار بأكملة .
وحمل البيان رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق ووزير الداخلية وقيادات الاجهزة الامنية في هذه الحكومة التي وصفها البيات بـ " الفاشلة " مسؤلية جريمة الاغتيال خصوصا و المسؤولية الكاملة عن استمرار هذا المخطط الاجرامي الخبيث باعتبارهم المسؤولين بالدرجة الأولى عن توفير الامن لكل مواطن وتقديم الجناة الى العدالة .
مشددا على ان السكوت المريب لقيادات الدولة عن هذه الجرائم البشعة وتوفير المناخ الملائم لتنفيذ الاغتيالات جريمة بشعة في كل الشرائع والأديان ، هو ما شجع هؤلاء الجبناء لتنفيذ مخططاتهم الاجرامية ، بجسب البيان .
هذا و كانت ايادي اجرامية قد اعتالت الدكتور احمد شرف الدين صباح امس في وسط العاصمة بالتزامن مع انعقاد جلسة التصويت على وثيقة الضمانات بمؤتمر الحوار الذي كان احد اعضاء لجنة التوفيق فيه .