تنديداً باغتيال الدكتور شرف الدين و مطالبة بإسقاط الحكومة : مسيرات وتظاهرات حاشدة في محافظات عدة

وفاءاً لدماء الشهداء ومطالبة بإسقاط حكومة الوفاق خرج آلاف من اليمنيين صباح اليوم الجمعة 24 / 1 / 2014م في مسيرات حاشدة في مختلف محافظات الجمهورية , وتأتي هذه المسيرات بعد يومين من اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني عن انصارالله الدكتور احمد شرف الدين .
في محافظة صعدة خرج الالاف في مسيرة حاشدة استنكارا للاغتيالات المستمرة والانفلات الامني الحاصل ومطالبة بإسقاط حكومة الوفاق العاجزة عن تحمل مسؤوليتها حسب وصف المشاركين في المسيرة .
كما اعتبر المشاركون ان اغتيال الدكتور الشهيد احمد شرف الدين تعد انتهاكا صارخا للدين والقيم والقانون ووصمة عار في جبين الحكومة معتبرين ان جريمة الاغتيال تأتي ضمن مسلسل الاستهداف لإنصارالله منذ الحروب الست وإن تلك الجرائم تعتبر استهدافاً لمواقفهم من أمريكا وإسرائيل ومواقفهم الوطنية الشريفة والنزيهة في ساحات الثورة ومؤتمر الحوار الوطني من الفساد والظلم والغطرسة ونهب المال العام وتسخير الجيش لصراعات سياسية قذرة حسب تعبير المشاركين .
ومحافظة حجة هي الاخرى خرج الالاف من ابنائها في مسيرة حاشدة مطالبة بإسقاط حكومة الوفاق ومنددة بإغتيال الدكتور احمد شرف الدين حيث رفع المشاركون فيها شعارات ولافتات تستنكر حادثة الاغتيالات , واعتبروا ان حكومة الوفاق قد تجاوزت حالة الفشل في إدارة أوضاع البلد حسب قولهم إلى التآمر والتواطؤ وتوفير الغطاء للمجرمين ليمرروا مشاريعهم الهدامة والتي منها تصفية الاحرار والكوادر البارزة في بلدنا .
كما خرج الالاف من ابناء محافظة ذمار في مسيرة غاضبة مطالبة بإسقاط حكومة الوفاق ووفاءاً لدماء الشهداء حسب تعبيرهم الذين سقطوا من اجل هذا الوطن ليعيش عزيزا كريما حرا من منظومة فساد عاثت فيه الاجرام والطغيان تريد ان تجعل منه مربعا للاقتتال الداخلي تغطيةً لجرائمها وعبثها المستميت .
والى محافظة الجوف حيث خرج الالاف من ابنائها في مسيرة حاشدة استنكارا لاغتيال الدكتور شرف الدين ومطالبة بإسقاط حكومة الوفاق معتبرين ان اغتيال الدكتور شرف الدين هي جريمة بحجم وطن وتعد انتهاك صارخ للدين الإسلامي والدستور والقانون ، وإجهاضاً للمساعي الحميدة لبناء دولة مدنية حديثة ، ووصمة عار في جبين تلك الحكومة الفاشلة حسب قولهم .