في موكب مهيب وحشد كبير : مئات آلاف يشاركون في تشييع جثمان الدكتور شرف الدين

في مشهد مهيب وحشد عظيم لم تشهد العاصمة مثله من قبل شارك مئات آلاف من اليمنيين صباح اليوم الاثنين 27 / 1 / 2014م  في تشييع جثمان فقيد الوطن بروفسور القانون الدكتور أحمد عبدالرحمن شرف الدين ممثل أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني الذي أغتيل صباح يوم الثلاثاء الماضي وهو في طريقه لحضور الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني في شارع القاهرة تقاطع تونس وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
 المشاركون في التشييع أدوا  صلاة الجنازة في جامع " القبتين " بمنطقة الجراف خط المطار في العاصمة صنعاء وفي مقدمتهم عدد من الشخصيات العلمائية و الأكاديمية و قيادات السياسية و حزبية و برلمانية ,  بالإضافة إلى عدد من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل .
هذا وألقى نجل الشهيد شرف الدين حسن شرف الدين كلمة بمناسبة تشييع جثمان والده ذكر فيها مواقف والده الوطنية و دورة البارز في مؤتمر الحوار داعياً محبي والده إلى استكمال المشروع المدني و الهم المجتمع الذي كان يحمله والده و الذي سقط وهو يدافع الدولة المدنية لكل ابناء اليمن .
 وقد تحركت الحشود الغفيرة بعد ادى صلاة الجنازة في مسيرة منتظمة انطلقت من أمام مبنى وزارة الكهرباء بمنطقة الجراف مروراً بخط المطار وصولاً إلى المكان الذي ووري جثمانه فيه .
هذا وأثارت عملية اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين حالة من السخط و الواسع على المستوى المحلي و الدولي و الإقليمي و على جميع الأصعدة السياسية والاجتماعية و الاعلامية و الثقافية .
يذكر أن جريمة اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين هي الثالثة من نوعها والتي استهدفت ممثلو أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني حيث كانت الأولى في الايام الأولى لمؤتمر الحوار الوطني و التي استهدفت ممثل انصار الله في الحوار عبدالواحد ابو راس و الذي نجا منها و قتل ثلاثة من مرافقة لتأت الثانية في أواخر شهر نوفمبر من العام الماضي و التي استهدفت عضو البرلمان و ممثل أنصار الله في الحوار ايضاَ الدكتور عبدالكريم جدبان .