مسيرة حاشدة امام منزل الرئيس تطالب بحل الحكومة و حالة قادة الحروب الى المحاكمة

انطلقت صباح اليوم مسيرة حاشدة من ساحة التغيير تحت شعار " مطلبنا حكومة كفاءات " منددة بالمحاصصة و رافضة لقرارات التعديلات الوزارية الاخيرة .
 
المسيرة التي اتجهت صوب منزل الرئيس هادي و قرأت بيانها امام بوابته شددت على ضرورة اسقاط حكومة الفساد المكونة من تحالف بين شركاء الحروب على الشمال و الجنوب .
 
و دعت المسيرة التي نظمتها حملة 11 فبراير في بيانها الاطراف الوطنية المشاركة في حكومة الفساد الى الانسحاب حتى لا يتحملوا وزر الدم الذي يسفكه تحالف الحرب عبر جناحه المسلح ( القاعدة ) التكفيريين .
 
كما دعا البيان الرئيس هادي سرعة تشكيل حكومة كفاءات وطنية لإخراج البلد من دائرة العنف والفوضى والأزمات المتلاحقة التي يفتعلها تحالف الحرب ، و احالة قادة الحروب الى المحاكمة لينالو حزاءهم العادل.
 
و فيما يلي نص بيان مسيرة مطلبنا حكومة كفاءات ألقي أمام منزل الرئيس هادي ونص على الآتي :
 
يا جماهير شعبنا اليمني العظيم
تحية لكم على نضالكم المستمر وإصراركم على مواصلة ثورتكم السلمية لإسقاط الفساد والمحاصصة واربابها , إنكم اليوم تسطرون التاريخ بسلميتكم العظيمة التي من خلالها تجترحون مأثرة لا نظير لها رغم كل التصرفات الآثمة التي تريد كسركم ورغم تناسي فاعليها إنكم شعب لا ينكسر وإنكم شعب ينتصر دائما مهما كانت التضحيات ومهما طال الزمن .
 
يا أبناء شعبنا العظيم :
لقد قوبل خروجكم المستمر وندائكم المرتفع بشيء من الخذلان ممن كان يعتقد انه سينتصر لكم , اليوم وبهذا التعديل المخزي لهذه الحكومة الفاسدة الفاقدة للشرعية والمتفق عليه بين حلفاء الحرب على الجنوب وعلى الشمال ناهبي الوطن وسارقي أحلامكم الذين لاهم لهم إلا تدمير الوطن وتشريدكم مقابل الاحتفاظ بالسلطة والثروة إن ثنائي حلفاء الحرب يمعنون اليوم في غيهم رغم كل التسامح الذي أبداه شعبنا اتجاههم في ما مضى إنهم اليوم ينقلبون على كل مخرجات الحوار الوطني الهادفة إلى بناء الدولة الضامنة للجميع .
شعبنا العظيم :
أنت اليوم صاحب المصلحة الحقيقية في التغيير وبناء الدولة الضامنة لشراكة كل فئاتك وانتقالك إلى المستقبل القائم على أسس ومبادئ الدولة الحديثة ومن أجل تحقيق ذلك أنت مدعوا للتصعيد السلمي وفق كل الخيارات المتاحة
وعليه فإننا نؤكد على ما يلي:-
1 - دعوة الأطراف الوطنية المشاركة في الحكومة مع تحالف الحرب إلى الانسحاب الفوري من هذه الحكومة الفاسدة الفاقدة للشرعية وفك ارتباطهم بقوى تحالف الحرب والإرهاب حتى لا يتحملوا وزر الدم الذي يسفكه تحالف الحرب عبر جناحه المسلح ( القاعدة ) التكفيريين .
2 - دعوة الرئيس إلى سرعة تشكيل حكومة كفاءات وطنية لإخراج البلد من دائرة العنف والفوضى والأزمات المتلاحقة التي يفتعلها تحالف الحرب .
3 - إحالة قادة تحالف الحرب وكل المتورطين معهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل
. الانتصار لليمن الخلود للشهداء الشفاء للجرحى