محمد عبدالسلام : الاصلاح يسعى الى استخدام الدولة و الجيش و حتى القاعدة لتحقيق مآربه و مشاريعه

نبه الناطق الرسمي لانصار الله الى ان : " خروقات ميليشيات الإصلاح مستمرة رغم توقيع الاتفاق في محاولة منهم لاستمرار الصراع وبقاء المشكلة ولهذا فحديثهم وتخوفاتهم الكاذبة على العاصمة صنعاء محض إفتراء وكذب وتضليل وإنما هي من أجل بقاء النفوذ والهيمنة في محافظة عمران . "

و اشار الاستاذ محمد عبد السلام في تصريح له على صفحته في الفيس بوك  الى ان الاصلاح : " يسعى إلى استخدام الدولة لتحقيق مآربه ومشاريعه "

مشيرا الى انه  " يحاول جاهدا أن تتحرك كل أجهزة الدولة لتقف للقتال معه في عمران ليس من اجل الدولة وإنما من أجل بقاء نفوذه ونفوذ علي محسن والقشيبي وأولاد الأحمر ."

و اكد ناطق انصار الله على ان الشعب اليمني والمكونات السياسية والمجتمع الدولي بات يفهم الواقع في عمران أن ما يجري هو مع ميليشيات وعناصر مسلحة تستخدم كل شيء في صراعها مع الخصوم حتى التكفيريين وما يسمى بالقاعدة .

كما شدد على ضرورة ان : "  يدرك الجميع أن الحرب على ما يسمى بالقاعدة يجب أن تبدأ بإلزام ميليشيات الإصلاح بالكشف عن تلك العناصر التي تم إضافتها في ألوية القشيبي والفرقة ومحاسبتها ، وتبدأ من فصل مؤسسات الدولة عن هذه العناصر التي تستخدم كل محظور لتحقيق أهداف وأطماع مخيفة بحق الوطن والشعب اليمني . "