وزير الشباب يكرم مبادرة جولدن لبث مباريات كأس العالم

أشاد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بشركة جولدن للتسويق الأولى من نوعها في اليمن ببث مباريات كأس العالم 2014 الذي استضافه البرازيل على ملاعب وصالات محافظات الجمهورية برعاية شركة سبأفون للإتصالات ..

جاء ذلك خلال حفل اختتام الفعاليات المصاحبة لكأس العالم والتي شملت استعراض لأهم الأرقام الخاصة بالمبادرة والتي احتوت 18 محافظة وبمعدل مشاهدة يومية بلغت 75 ألف مشاهد وبإجمالي أربعة ملايين وسبعمائة ألف مشاهد في مختلف المحافظات.

وثمن وزير الشباب والرياضة الدعم والرعاية الكبيرة للشركة الراعية ممثلة بشركة سبأ فون التي جسدت الشراكة المجتمعية الحقيقية في أجل صورها لارتباطها بمكون هام في المجتمع وهو مكون الشباب والرياضة.

وأكد الإرياني بأن هذه المبادرة الأولى من نوعها التي شملت معظم المحافظات بما فيها المحافظة الجديدة سقطرى والتي وصفها شباب الوطن بمختلف انتماءاتهم بأنها إحدى بشائر اليمن الجديد الذي يقود نهضته المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ولفت وزير الشباب إلى الإقبال الكبير للشباب لمتابعة أحداث كأس العالم عبر الشاشات العملاقة لا سيما محافظة أبين الجريحة التي تعاني من آثار الإرهاب والجماعات الخارجة عن القانون.وتمنى وزير الشباب والرياضة استمرار مثل هذه المبادرات داعيا الشركات والمؤسسات التجارية أن تحذو حذو شركتي جولدن وسبأ فون في الاستثمار والتسويق الرياضي.

إلى ذلك أكد الأخ صفوان الناشري رئيس مجلس إدارة شركة جولدن أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة على الرغم من المشاكل التي واجهتنا بحكم الظروف الأمنية التي تمر بها بعض المحافظات.وثمن الناشري الدعم والمتابعة التي أولاها وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني من خلال تواصله اليومي ونزوله الميداني إلى بعض الصالات والملاعب وأماكن العرض، مشيرا إلى الرعاية التي قدمتها شركة سبأ فون لإنجاح المبادرة كخدمة مجتمعية بعيدة كل البعد عن أغراض الدعاية والتسوق الإعلاني.

من جانبه أكد الأخ محمد الشامي مدير التسويق في شركة سبأ فون بأن الشركة ثمنت الثقة التي حازتها لرعاية المبادرة كونها تبرز الدور الكبير للشركة تجاه المجتمع وعلى وجه الخصوص القطاع الشبابي والرياضي.

واعدا بأن تتبنى سبأ فون العديد من الفعاليات الاخرى ذات الصلة بخدمة المجتمع في ظل الإحصائيات المليونية التي أفرزتها هذه المبادرة، شاكرا الجهود التي بذلتها شركة جولدن للتسويق ومن قبلها وزارة الشباب والرياضة.

عقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة ومعه نائبه عبد الله بهيان بتكريم الشركة المنظمة (جولدن) وفريق العمل التابع لها بالإضافة إلى تكريم خاص لشركة سبأ فون الراعي الرسمي للمبادرة وتكريم إدارة التسويق بوزارة الشباب والرياضة..

هذا وقامت الشركة الراعية بتكريم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني  ونائبه بهيان على دورهما في إنجاح المبادرة.