الناطق الرسمي لانصار الله : لاصحة لوجود مفاوضات مع انصار الله بهدف التراجع عن المطالبة الشعبية بالغاء الجرعة واسقاط الحكومة

كذب الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام   وجود مفاوضات بين انصار الله والسلطة تهدف الى تراجعهم عن المطالبة الشعبية  بالغاء قرار الجرعة واسقاط الحكومة  كما تروج له بعض وسائل الاعلام .

وجدد التاكيد على ان مطلبهم وموقفهم من الجرعة لايزال كما هو الى جانب الشعب  المطالب بالغاء قرار الجرعة ومصلحته العليا كما قدم ذلك السيد عبدالملك الحوثي في خطابة الاخير .

وطالب محمد عبدالسلام الجميع إلى عدم الإنجرار وراء تلك الدعوات المغرضة التي هدفها تثبيط الشعب والتشويش على مطالبه المحقه والعادلة بمثل هذه الإشاعات المغرضة .

جاء ذلك في منشور له على صفحته الرسمية في الفيس بوك وهذا نصه :

نؤكد للجميع أنه لا صحة لما تناولته بعض وسائل الإعلام عن وجود مفاوضات هدفها التراجع عما طالب به الشعب في مسيراته المليونية التي رفض فيها قرار الجرعة وطالب بإسقاط الحكومة . 

كما نجدد التأكيد بأن مطلبنا وموقفنا ما زال كما هو إلى جانب الشعب اليمني ومصلحته العليا كما قدم ذلك السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطابه الأخير . 
ونهيب بالجميع إلى عدم الإنجرار وراء تلك الدعوات المغرضة التي هدفها تثبيط الشعب والتشويش على مطالبه المحقه والعادلة بمثل هذه الإشاعات المغرضة .