ذمار : مسيرة يوم الثلاثاء((بعنوان الشعب ليس مغفل))

خرجت صباح اليوم الثلاثاء مسيره جماهيرية خرج بها شباب الثورة السلمية المباركة في محافظة ذمار استجابة للدعوة الموجهة من قبل الملتقى العام للقوى الثورية بالمحافظة حيث بدأت المسيرة من خط رداع امام فرزة يريم  وجابت الشارع العام بالمحافظة ومرت بسوق الربوع واستقرت في ساحة التغيير حيث القي  بيان الصادر عن الملتقى خلال المسيرة  وفيما يلي نص البيان
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مسيرة الثلاثاء
تحت شعار((الشعب اليمني ليس مغفلاً))
والشعب اليمني يمضي في عام ثوري ثاني مستذكراً في كل يوم من أيامه عام مضى من الصمود والتضحيات والبذل بكل غالي ونفيس في سبيل تحقيق أهادفه التي خرج من أجلها ضد جميع الظالمين  وأسيادهم.
نؤكد إستمرارنا على خطى الشهداء العظماء بكل صدق وإخلاص حتى تحقيق أهدافهم والتي من أجلها ضحوا بإرواحهم ودمائهم التي سقطت في مختلف الميادين والساحات .
فإننا اليوم نعلن مجدداً إستمرارنا في الثورة الشبابية الشعبية السلمية المباركة رافضين لمحاولات تزييف الوعي لدى شعبنا العظيم وبالتالي تزييف الحقائق والواقع بكله.
إن خروج الجماهير العظيمة في هذا اليوم تحت شعار((الشعب اليمني ليس مغفل)) إعلان أن مكر الليل والنهار ومحاولات الإستغفال والتجهيل والإستحمار لهذا الشعب لن تجدي وستبوء بالفشل فاليمانيون قد أختاروا طريق الثورة بوعي وبصيرة للخلاص ممن عملوا في الماضي ومازالوا يعملون في الحاضر على تحويلهم إلى مجرد قطعان تابعة لهم .
((الشعب اليمني ليس مغفل)) فلن تنطلي عليه أكاذيب ودجل النظام الذي ثار عليه فلن يسمي المؤامرة مبادرة ولن يصف التقاسم والمحاصصة بين بعض القوى بإنها وفاقاً وطنياً ولن يسمي عملية التدوير الحاصلة تغييراً ولن ينجر إلى الصراعات القبلية والم>هبية وينسى من يتقاسمون السلطة ويرهنون البلاد للأعداء ومن يمنحون الحصانة لمن قتل أبنائهم.
((الشعب اليمني ليس مغفل)) ليترك ثورته ضد من نهبوا ثرواته وأكلوا خيراته وشنوا الحروب وجروا الويلات عليه.
((الشعب ليس مغفلاً)) حتى يسمي إهدار المالالعام لكسب الولاءات القبلية والدينية تقشفاً ونزاهةً.
أبناء اليمن ليسوا أغبياء ومغفلين ليرتضوا تواجد القوات الأمريكية على أراضيهم وقصف للطائرات للشعب تحت أي مبرر.
الثوار ليسوا مغفلين لينخدعوا بالمجرمين و الفاسدين و الظالمين الذين ظهروا بأنهم موالين للثورة.
        إننا في الملتقى العام للقوى الثورية بمحافظة ذمـــار ندعـوا جميع جماهير شعبنا اليمني الغالي عموماً و أبناء محافظتنا خصوصاً إلى التسلح بالوعي و الإستمرار في الثورة التي يعد التراجع عنها قبولاً للإستغفال و الإستحمار و التجهيل الذي يراد إنتاجه لكي تحكمنا نظم القوى المتخلفة مجدداً .
 
و العاقبة للمتقين  ،،،،،،
 
                                                                                  صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية بمحافظة ذمار
                                                                                بتاريخ 3 / جماد ثاني /  1433 هــ
                                                                              الموافق  24 / إبريل  / 2012 م

رابط المسيره
http://youtu.be/UECEcpFDPTI
رابط البيان