صورة تنشرها القاعدة تنسف اشاعات الاعلام و تؤكد مقتل الذهب على يد اللجان الشعبية وليس بطائرة امريكية

اضطرابات وشكوك وجدال وغموض بين افراد القاعده في البيضاء بعد اكذوبة ان الطائرات هي من قتلت نبيل الذهب فالمتواجدين هناك يعلمون انه لم يكن هناك اي ضربه جويه في منطقة يكلا حيث زعم ان الذهب قتل .واخرين طلبوا صور للذهب وهو ميت واين دفن ليتاكدوا من مقتله وشككوا في الروايه المنشوره وطلبوا صور للجثث والقصف المفترض . وقد تم اخفاء صورته لانها تبين انه قتل بالرصاص من قبل انصار الله وليس عليها اي اثار للإحتراق على فرض انه قتل بصاروخ من طائره .

الصوره التي نشرت فيما بعد واظهرت عدم وجود اي احتراق على الجثه وان القتل كان في الاشتباكات مع انصار الله بضواحي رداع.

وقد وردت معلومات مؤكده ان الذهب قتل وهو برفقه ابو اسامه الصنعاني الذي شوهد في الهجوم الليلي الذي نفذ على رداع الاسبوع الماضي . والذي اعلن في اليوم التالي مباشره مقتل الذهب فيه بزعم انها طائره قصفت في منطقة يكلا البعيده عن رداع . وهنا تسائل المتواجدين هناك كيف يقال ان الذهب وابو اسامه قتلوا في قصف جوي فجر تلك الليله . والمدعو ابو اسامه شوهد في نفس الليله في محيط رداع البعيده عن يكلا فكيف يقتل في يكلا وقد شوهد في ذات الوقت في رداع . بالإضافه الى ان الاخبار الوارده من يكلا نفت وجود اي ضربه جويه .

الاشاعات زرعت بين عناصر القاعدة الشكوك و لم تستطع تمرير كذبة الطائرة بدون طيار على ابناء المنطقه لانهم قريبون من الحدث ويعرفون المناطق و يعرفون عدم وجود اي ضربه جويه . بعكس الاعلام المروج للقاعده والذي نشر الاكذوبه بشكل واسع .

ننشر هنا الصوره المنشورفي صفحة احد عناصر القاعدة و  التي اضطروا لنشرها تبين عدم وجود اي اثار احتراق .ما يؤكد  حقيقة مقتله على يد انصار الله .