في أكبر حفل تكريمي لأوائل الجمهورية .. هلال يعلن عن إنشاء مركز للمبدعين

اقام القطاع التربوي لانصار الله حفلا كبيرا لتكريم للطلبة الاوائل من خريجي الثانوية العامة عن العام 2013 م – 2014م في مختلف الاقسام حضره نائب وزير التربية والتعليم عبدالله الحامدي وامين العاصمة عبدالقادر هلال و جمع غفير من الاعلاميين و السياسيين و التربويين و الحقوقيين و اسر الأوائل .

الحفل الكبيرالذي يعد الاول من نوعه في تاريخ اليمن و الذي لم تشهده العاصمة اليمنية صنعاء من قبل ، تضمن فعاليات و فقرات خطابية انتهت بتكريم اوائل الجمهورية من مختلف محافظات الجمهورية و توزيع الجوائز عليهم تقديرا للمستوى العالي في التحصيل العلمي ،

و تنوعت الجوائز بين اجهزة كمبيوترات محمولة " لابتوب " وأجهزة " أيباد " و جوائز مالية ماليه ، اضافة الى منحهم  دروع التفوق التكريمي .

هذا وخلال الاحتفال اعلن عبدالقادر هلال امين العاصمة في كلمته خلال الحفل عن انشاء مركز للموهوبين والمبدعين بالعاصمة صنعاء .

يذكر ان القطاع التربوي لانصارالله الحوثيين ينظم احتفالات سنوية لتكريم اوائل الجمهورية عبر احتفالات ابتداء من العام الماضي حيث تم اقامة الحفل بصعدة ،

و تأتي هذه المبادرة التي يتبناها انصار الله كتقليد سنوي انطلاقا من كون المعركة الاساسية للامة هي معركة علم ومعرفة بالاساس .