أنصارالله .. من أول مكرمٍ لأوائل الجمهورية إلى أول معد لأكبر استقبال لمنتخب اليمن

 

برعاية الدائرة الرياضيه لانصارالله ووزارة الشباب والرياضه وتحت شعار " الشعب معكم ... نحو الأفضل "

تستعد صنعاء لإستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم عصر يوم غدٍ السبت استقبالاً جماهيرياً حافلاً حال وصولهم إلى أرض المطار حسب تصريح اللجنة المنظمة " بأنه قد تم التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والقسم الرياضي التابع لأنصار الله .

وقد شُكلت لجنة منظمة لإستقبال وتكريم أعضاء المنتخب الوطني نظراً لما قدموه من أداء متميز وإنجاز في بطولة خليجي "22" التي أُقيمت في العاصمة السعودية الرياض .

وبغض النظر عن الفوز والخسارة أكدت اللجنة المنظمة ضرورة تكريم المنتخب تقديراً للجهود التي بذلوها للحفاظ على مستواهم الرياضي والإرتقاء بالأداء الرياضي ورفع إسم اليمن عالياً ، رغم كل الضروف الصعبة التي مر بها أعضاء المنتخب.

كما أكد مسئول اللجنة المنظمة لتكريم المنتخب الوطني أن اللجنة قد أعدت برنامجاً حافلاً لإستقبال وتكريم المنتخب الوطني بدءاً باستقبالهم في مطار صنعاء من قبل شخصيات جتماعية وسياسية وهامات ورموز الرياضة اليمنية ومن ثم سيتم استقبالهم من قبل جماهير الشعب اليمني التي ستكون على امتداد شارع المطار بالتغاريد والتحايا والورود والألعاب النارية ومرافقتهم الى مكان استضافتهم .

و يتضمن البرنامج المُعد من قبل اللجنة التنظيمية إقامة حفل تكريمي كبير يُليق بمكانتهم الرياضية سيتم فيه دعوة كل من استعد لدعم المنتخب الوطني والجهات المعنية والراعية للمنتخب الوطني والرياضة بشكل عام .