لنقل الصورة الحقيقة .. وفد إعلامي وحقوقي يزور رداع بعد فرار القاعدة منها

 

زار وفد إعلامي كبير اليوم السبت مدينة رداع والمناسح وضواحيها و اطلع على حجم الدمار والمظلومية التي لحقت بأبناء تلك المناطق نتيجة تسلط وهيمنة الجماعات التكفيرية عليهم ونقل الصورة كما هي للرأي العام المحلي والخارجي بعيداً عن التظليل وتزييف الحقائق .

الوفد الذي زار مدينة رداع ومحيطها انطلق صباح اليوم من العاصمة صنعاء مكونا من عشرات الصحفيين والاعلاميين مراسلي القنوات العالمية والمحلية إضافة الى ناشطين وحقوقيين .

مسؤول في اللجنة المنظمة للزيارة أفاد لـ " يمني برس " أن هذه الزيارة لمناطق الموجهات التي دارت بين اللجان الشعبية وعناصر تنظيم ما يسمى بالقاعدة ، تأتي في إطار نقل الصورة الحقيقية لمعاناه المواطنين من أبناء مناطق رداع والمناسح وخبزة وقفية وغيرها وما لاقاه المواطنون من بطش وتسلط وقتل من قِبل تلك المجاميع التكفيرية التي استهدفت المواطنين من أبناء تلك المناطق على مدى سنين متواصلة دون أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجبها في الدفاع عنهم و عن ممتلكاتهم .

و أضاف أن الهدف من الزيارة هو الإطلاع على الوضع التي تعيشة تلك المناطق بعد تطهيرها من العناصر التكفيرية وإزالة الضبابية عن صورة الواقع الذي تعيشه المنطقة الان سيما و ان بعض وسائل الإعلام الدولية والمحلية تصر على تشويه الصورة و نقلها للرأي العام بعيداً عن المهنية والمصداقية .

يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه حملات التضليل و التشويه الاعلامي الممنهج الذي يهدف لحجب المنجز و ابعاده عن الوعي العام من خلال صناعة الاشاعات التي بعضها يقول ان اللجان الشعبية فشلت والبعض يقول ا انها هزمت و غيرها من الاشاعات التي تهدف في مجملها الى التعتيم و التشويش على حدث هام و منجز كبير يتمثل في القضاء على اهم بؤر و مراكز الارهاب في اليمن و ربما في شبه الجزيرة العربية .