أنصارالله يكشفون عن تحضير " علي محسن "لعمليات ارهابية

اتهم مصدر في انصار الله الحوثيين محافظ مأرب سلطان العرادة ومحافظ الجوف محمد سالم بن عبود الشريف، والعميد عادل القميري قائد محور الجوف بالتحضير لعمليات تستهدف اقلاق الامن في اليمن واخرى تستهدف انصار الله الحوثيين .

ونقلت " اليمن اليوم" عن المصدر قوله ان العراده والقميري والشريف وهم من القيادات العسكرية المحسوبة على اللواء الفار علي محسن الاحمر عادوا الى اليمن بتوجيهات من علي محسن ويحضرون لعمليات ارهابية تستهدف انصار الله الحوثيين وزعزعة الاوضاع في اليمن .

مشيرا الى ان العرادة وبن عبود يقفان بشكل مباشر وراء توتير الاوضاع الامنية في مارب وتجميع عناصر القاعدة المعسكرين حاليا في منطقتي السحيل ونخلا بمارب.

وينظر عدد من المراقبين الامنيين بقلق الى عودة قيادات عسكرية محسوبة على علي محسن الاحمر على التقدم الايجابي للامن في اليمن خلال الفترة التي اعقبت فرار محسن وتهاوي معاقل القاعدة بوسط البلاد.

وكان العرادة والقميري والشريف فروا من اليمن عقب سقوط الفرقة الاولى مدرع وهروب الجنرال علي محسن الاحمر ، شاركوا بفاعلية في العمليات الامنية التي شنها محسن ضد صالح في 2011م ، والحروب التي شنها محسن ضد انصار الله الحوثيين .

يشار الى ان محسن بمعية محافظ مارب سلطان العرادة ومحافظ الجوف محمد بن عبود التقوا قيادات سعودية معنية بالملف اليمني قبيل عودتهم الى اليمن .

 

- الجديد برس