المستشار "الفضيحة" للرئيس هادي ..

قال مراقبون بأن التصريحات الأخيرة لمستشار الرئيس هادي ، فارس السقاف في عدد من وسائل الإعلام والأخص منها الخليجية المرئية والمقروءة هي لاتصدر على لسان مسئول يمني يحترم موقعه باعتبارها تعكيرا واضحا للأجواء التي يسعى اليمنيون للخروج منها .

فارس السقاف كانت له آخر "نبحة" في صحيفة "عكاظ" السعودية واصفا ما أسماهم بالحوثيين يستفزون القبائل ويؤسسون لحرب طائفية بدوافع من إيران .

حيث وصفت الصحيفة بتشديده  على حكومة الكفاءات واصفا أنها سوف تتصدى بكل قوة لأي تمدد عسكري من قبل جماعة الحوثي في المدن اليمنية "حسب تعبيره ".

وعلق متابع للوضع اليمني على تصريحات السقاف الأخيرة والتي قد تكون شبه يومية في قناتي "العربية " و " الجزيرة " وصحف سعودية المشهود لهن بعدائيتهن لأبناء الشعب اليمني والتي تصريحاته قد لاتصدر عن مسئول يمني متسائلا : هل أصبح السقاف ناطقا باسم هادي نأمل التوضيح ؟.

كما دعى عدد من المتابعين فارس السقاف بأن يكون عند مستوى المسئولية ولاداعي لتوسيع الصراعات خدمة لأعداء اليمن فيكفي البلد بما قد مر من أزمات سياسية واقتصادية وأمنية ومازال يعانيها وهو الآن في عنق الزجاجة للخروج من هذه المرحلة التي قطع فيها اليمنيون شوطا كبيرا أدهشت العالم وأربكت أعداء اليمن .