القيادي في أنصارالله علي العماد .. تلقيت دعوات من البيت الأبيض والخارجية الأمريكية والكونجرس

رد الأستاذ علي العماد على بعض التساؤلات والتي وصفها من بعض المفسبكين والإعلاميين حول مشاركته الأسبوع الماضي الأمم المتحدة بمقرها في الولايات المتحدة الأمريكية بين القطاع الخاص والحكومة في سياق مخرجات الحوار .

وقال العماد في منشور على صفحته : حضرت بصفتي عضو في المجلس السياسي لأنصارالله ورئيس مندوبي أنصارالله في فريق التنمية المستدامة بمؤتمر الحوارا لوطني .

وحول اللقاءات السرية التي روجتها بعض وسائل الإعلام الأسبوع الماضي بينه وقيادات أمريكية أكد أنه تلقى عدة دعوات من البيت الأبيض والخارجية الأمريكية والكونجرس ولكنه اعتذر واقتصرت لقاءاته الرسمية على البرنامج المعد للفعالية (حسب وصفه)

نص المنشور

الحمد لله على سلامتي وتعقيبا على تساؤلات بعض المفسبكين والإعلاميين حول مشاركتي بمؤتمر بالولايات المتحدة الامريكية :

• طبيعة المؤتمر ناقش سبل اوجه التعاون بين القطاع الخاص والحكومة في سياق مخرجات الحوار وشاركت في حلقة نقاشية اقامها مركز الحريري بين كلا من د. الارياني د. احمد عوض وعلي العماد .

• صفة التمثيل - ممثلا عن انصار الله بصفتي عضو في المجلس السياسي ورئيس مندوبي انصار الله في فريق التنمية المستدامة بمؤتمر الحوار الوطني.

• الجهة ألراعية للمؤتمر - الامم المتحدة التي مندوبها جمال بن عمر يا مفسبكي انصار الله .

• مقر انعقاد المؤتمر - الولايات المتحدة الأمريكية .

• لماذا امريكا - لان مقر الامم المتحدة فيها ولهذا سافر اليها تشافيز ونجاد وعبدالناصر وغيرهم .

• اللقاءات السرية مع الامريكيين والحوارات الجانبية - نعم تلقيت عدة دعوات من البيت الابيض والخارجية الامريكية والكونجرس ولكني اعتذرت واقتصرت لقاءاتي الرسمية على البرنامج المعد للفعالية.

• البرنامج السياحي - قمت بجولة سياحية رائعة لكنها قصيرة تعرفت فيها على المجتمع الامريكي والتقيت ببعض الأصدقاء والأقارب ممن فارقتهم منذ اكثر من عشر سنوات.

• اخيرا دعوني انقل لكم انطباعي على ماتم تداوله فسبوكيا واعلاميا :-

- توقعت الحملة المشبوهة التي لم تستند الى صورة او دليل ولكن ما فاجأنني اختلاقها من قبل بعض الاعلاميين المعول عليهم وتأكيدهم للقاءات السرية ؟

- متفهم حنق بعض الخصوم والمرتزقة من استراتيجية انصار الله في ملف العلاقات الدولية.

- ادهشني نقدي من قبل سماسرة السفارات وعملاء الخارج وبعض الحقوقيين !

- توقعت قبح الخصومة عند بعض الناشطين المحسوبين على الاصلاح والمؤتمر ؟

- تعجبت من سلفية بعض المحسوبين على انصار الله وسطحية فهمهم للشعار!

- مدرك اسباب تجاهل بعض الناشطين والإعلاميين المحسوبين على انصار الله للحملة ضدي ومقبول منهم حتى غمزة على الخاص بدل التعليق او المشاركة

وسلامي لكل صادق مخلص شريف نزيهة وطني