هام / معلومات جديدة ينفرد بها "الرابط" تكشف حقيقة تصوير صادق الأحمر ومن هو المصور ؟

أكدت مصادر مقربة من اللجان الشعبية المسئولة عن محاصرة بيت الشيخ صادق الأحمر ليلة هروب ابن عمه سام إلي منزله أنها لم تقتحم المنزل من أصله وأنه جاء لهم توجيه من السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عدم اقتحام منزل صادق الأحمر من أجل العهد والاتفاق الذي طلبه صادق من أنصار الله وعليهم محاصرته البيت فقط حتى يتم تسليم سام الاحمر.

وعليه فإنه تم محاصرتهم بشرط تسليم سام ومن معه ثم جاءت الوساطات الأمنية التابعة للدولة وتم من خلالها تسليم سام لهم ولم يدخل أحداً من اللجان الشعبية للمنزل نهائياً وانه تم دبلجة الفيديو بغرض تشويه صورة اللجان الشعبية .

وكشف مقربون من آل الأحمر أن غمدان عبدالوهاب الأحمر الذي قام بالتصوير هو مرافق سام الأحمر والشخص الذي أراد أن يتصور مع صادق في نهاية الفيديو يدعى طه الشبيري .

 وبحسب المعلومات الأولية والتأكد من صحة الفيديو إليكم الأدلة التالية:

 أولآ/ في الفيديو صادق الأحمر ينادي باسم المصور يا غمدان ومن اين علم صادق ان اسمه غمدان ؟! بالإضافة إلي أن انصار الله لا يتسموا الا بالكنيات ابو .... وابو ......

 ثانياً/ ظهر في الفيديو أحدهم يقول للمصور صورني مع صادق الأحمر .. وأنصارالله لا يتفاخرون أو يتصورون مع الظلمة ممن لهم سوابق في حق أبناء الشعب اليمني .

 ثالثاً/ الفيديو مدبر بدليل انه لم يتجاوز 23ثانية وعندما قال احدهم (عيب انت في وجه السيد) انتهى الفيديو اي هذا دليل ان الفيديو مصور للإساءة بوجه السيد وانصار الله فقط .

مع أن الفيديو لايوجد أي نقص أو إساءة في حق صادق الأحمر وكان واقفا بشكل طبيعي وكذلك سام الأحمر الذي كان بالقرب منه .