حركة الجهاد الإسلامي تمنح السيد الحوثي درع الحركة خلال زيارة ممثلها لصعدة

التقى السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم الخميس بممثل حركة الجهاد الاسلامي في اليمن أحمد عبدالرحمن بركة , وخلال اللقاء جرى مناقشة مستجدات الشأن الفلسطيني .

كما منحت حركة الجهاد الاسلامي درع الحركة للسيد عبدالملك الحوثي تقديراً لجهوده في مناصرة القضية الفلسطينية ومواقفة المساندة لقضية الشعب الفلسطيني.

كما أصدر المكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي بيانا بمناسبة لقائه ممثل حركة الجهاد الاسلامي في اليمن ومناقشة القضايا على الساحة الفلسطينية بشكل خاص والامة الاسلامية بشكل إليكم نصه.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

في التأكيد على التواصل الشعبي المباشر مع المقاومة الفلسطينية ولتفعيل مسار التنسيق المباشر والمستمر مع قيادات المقاومة الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني بما يقدم خدمة فاعلة للقضية الفلسطينية في مواجهة العدو الإسرائيلي إستقبل اليوم السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد عبد الرحمن بركة، وخلال اللقاء بحث الجانبين أهم المستجدات على الساحة الفلسطينية بشكل خاص وعلى الساحة الإسلامية بشكل عام.

السيد عبد الملك خلال لقائه بالضيف الكريم أكد على أهمية إحياء القضية الفلسطينية في الوجدان العربي كقضية مركزية ومحورية، وذلك عبر العمل على رفع الوعي الشعبي العربي بأهمية الدعم المباشر للمقاومة الفلسطينية الى جانب التصدي الشعبي الموحّد للمشاريع الأمريكية والإسرائيلية بمختلف الوسائل والأنشطة وعلى رأسها تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

من جانبه عبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد عبد الرحمن بركة، عن تقديره وتقدير الشعب الفلسطيني بكل الجهود والمواقف الداعمة من قبل الشعب اليمني بشكل عام ومن قبل السيد/عبد الملك وأنصار الله بشكلٍ خاص ، وفي ختام اللقاء أهدى ممثل الحركة أحمد عبد الرحمن بركة للسيد عبد الملك درع المقاومة كعرفان للدور الكبير الذي قدمه السيد ومازال لدعم القضية الفلسطينية.

لقاء مبارك ومثمر يأتي في إطار التنسيق الشعبي المباشر مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، وذلك لتفعيل الجهود المشتركة على كل المستويات، ولتفعيل وتوجيه الدور الشعبي في دعم المقاومة الفلسطينية عبر الإرتقاء بوعي الشارع العربي في مواجهة كل المشاريع الامريكية والإسرائيلية وفي تأكيد على أن دعم القضية الفلسطينية على المستوى الشعبي والرسمي، وعلى مستوى كل التنظيمات والحركات السياسية والثقافية والاجتماعية يعتبر أمراً تفرضه المبادئ الأنساسية والمسؤولية الدينية والأخلاقية .

المكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي

الخميس 12 صفر 1436هـ

4/ 12 /2014م