مدير مكتب الحوثي لأصحاب القرار : نفذوا اتفاق السلم فورا قبل أن لاتقدرون على تنفيذه

دعا الأخ مهدي المشاط مدير مكتب السيد عبدالملك الحوثي أصحاب القرار أن ينفذوا اتفاق السلم والشراكة وبشكل سليم وفوري وبدون تردد وقبل أن لايقدرون على تنفيذه .

وقال المشاط في منشور على صفحته تحت عنوان "للتذكير وليس للتهديد" : لاتكرروا أخطاءكم السابقة ففي عمران كان المطلب إقالة شخصين فترددتم حتى انفجر الوضع فلم تستطيعون احتواءه وكذلك صنعاء كان المطلب ثلاث نقاط فترددتم حتى انفجر الوضع وخرج عن السيطرة "حسب تعبيره" .

وتساءل المشاط : هل ستستفيدون من تجاربكم الفاشلة في مامضى أم ستكررونها ؟ اشرحوا هذه على أولياء أموركم في إشارة منه بأولياء أمورهم إلى الدول العشر .

وقال المشاط متسائلا : ماذا لو كان أنصار الله هم من يعرقلون تنفيذ الاتفاق بنسبة 5% ستقوم الدنيا وﻻ تقعد فهل المطلوب ان أنصار الله يرفضون الاتفاق حتى تسارعوا الى تنفيذه مؤكدا أنهم واهمون بأن يضيعوا استحقاق شعب قدم لأجلها أعز آباءه مابين شهيد وجريح .

نص المنشور للأخ / مهدي المشاط

للتذكير وليس للتهديد

نفذوا اتفاق السلم والشراكة بشكل سليم وفوري بدون عكعكة واتغصاب وتردد قبل اللا تقدروا على تنفيذه .

فلا تكرروا اخطائكم السابقة ففي عمران مثلا كان المطلب اقالة شخصين فترددتم حتى انفجر الوضع فلم تستطيعوا احتوائه .

وكذلك في صنعاء كان المطلب ثلاث نقاط ترددتم كذلك حتى انفجر الوضع وخرج عن السيطرة وحصل ما حصل .

والان الاصوات تتعالى (نفذوا اتفاق السلم والشراكة ) هل ستستفيدون من تجاربكم الفاشلة في ما مضى ام ستكررونها اشرحوا اشرحوا هذه الامور لأولياء اموركم من يضغطون عليكم فتترددون هكذا او اغلقوا تلفوناتكم إذا هناك من يفرض عليكم ويهددكم تعاملوا مع واقع بلدكم مش مع ما يمليه الخارج عليكم فهموهم ان التردد ليس لصالحكم وﻻ لصالحهم . ام ان هناك ارادة إلهية ليس بمقدور احد ايقافها ترتكز هذه الإرادة على غبائكم الفاحش .

ماذا لو كان أنصار الله هم من يعرقلون تنفيذ الاتفاق بنسبة 5% ستقوم الدنيا وﻻ تقعد فهل المطلوب ان أنصار الله يرفضون الاتفاق حتى تسارعوا الى تنفيذه ام ماذا انا اعتقد انهم من خلال حرصنا الكبير ودعواتنا ومطالباتنا المتكررة لتنفيذ هذا الاتفاق افتجعوا هم واسيادهم ايش معنا في هذا الحرص افهموا افهموا هو في صالحكم انتم واسيادكم قبل غيركم فعكس السلم الحرب وعكس الشراكة الإقصاء والتفرد وهذا ما تمهدون له من خلال ترددكم وتلكئكم وتهربكم من الواقع والذهاب الى الخيال والوهم .

انتم واهمون إن تحسبون بأنكم ستضيعون استحقاق شعب قدم لأجلها اعز ابائه مابين شهيد وجريح .

انتم واهمون إن تحسبون بأنكم ستضيعونها بهراء واكاذيب ابواقكم الكريهة واعلامكم الزائف ودعاياتكم المغرضة وارجافكم الواهي ولعبكم بالاوراق القذرة التي تعرفونها جيدا وﻻ داعي لذكرها .

ان الله لا يهدي كيد الخائنين

ان الله لا يهدي القوم الظالمين

صدق الله العظيم ......