عضو المجلس السياسي لانصار الله القحوم : ما حصل يوم امس في شبوة تدخلا سافرا ولا يجب السكوت عليه

اعتبر عضو المجلس السياسي لانصار الله علي القحوم ان ماحصل ليلة امس في شبوة يعتبر تدخلا سافرا ولا يجب السكوت عليه فهو يمثل خرقا للسيادة اليمنية سيما وان الشعب اليمني قد تحرك في قطع دابر الذريعة الخبيثة المسماة القاعدة واخواتها التي تتخذها امريكا ذريعة لاحتلال البلدان ..

واضاف القحوم في منشور له على الفيس بوك بانه "في الوقت الذي يحقق شعبنا اليمني الانجاز تلو الانجاز نرى مجددا اعمال سافرة تقوم بها امريكا في بلدنا وهذا مالا يقبله الشعب ولن يسكت عليه سيما بعد انتصار الثورة الشعبية وسقوط قوى الاجرام والعمالة من كانوا يعبثون بالمؤسسة العسكرية ومؤسسات الدولة .. والذي سقطت معهم كل الاتفاقات التي من شأنها استباحة اجواء بلدنا وانتهاك سيادته .. ومثل هذا انجازا كبيرا انجزه الشعب كل الشعب في 21 من سبتمبر .. وبعد ان حصل هذا التحول الكبير تحركت قوى الاستكبار لاستهداف الشعب عبر طرق متعددة منها تحريك الورقة الامنية عبر عناصرهم الاستخباراتية لضرب النسيج الاجتماعي وخلق واقع جديد وتنفيذ السيناريو العراقي والسوري .. لكن بفضل الله وفضل وعي الشعب والتحرك على اساس القران الكريم واتباع القيادة الحكيمة فشل هذا المشروع .. وتحرك الشعب كل الشعب في صد هذه المؤمرة في العديد من المحافظات اليمنية بتشكيل لجان شعبية تكون مرادفه لقوى الامن والجيش للعمل على حفظ الامن والاستقرار ..


وقال عضو المجلس السياسي بان هذا جاء نتيجة لما قامت به تلك القوى الخارجية التي لم يرق لها التغيير في اليمن بتوجيه ابواقهم الاعلامية الى الداخل اليمني من اجل هز ثقة الشعب بالقيادة .. وكذلك التقليل من شأن ما حصل وكأنه حدثا عابر لا اقل ولا اكثر بل كانت تلك الابواق تركز على تشويه دور اللجان الشعبية بشكل كبير جدا .. واتخذوا اسلوب التظليل والكذب وقلب الحقائق ولم يكتفوا بهذا فقط بل كانوا يحرضون عليها وفي الاخير الحمدلله سقطت كل الرهانات وخسر المتآمرون وبقى البلد والشعب في خير وعافية ..

واردف علب القحوم بانه "اذا كان هناك اي خطر يحدق بالبلاد فالجيش والدولة هم المعنيون بهذا وعليهم مسؤولية ولابد ان يقوموا بها لدفع الخطر عن البلد ..فإن قصروا او غضوا الطرف عما يقوم به العدو الامريكي فالشعب هو من سيتحرك في القضاء على الايادي الامريكية وقطع خيوط المؤمرات .. 

واكد القحوم بان  الشعب اليمني لن يقبل  اي هيمنة جديدة او العمل على وصاية خارجية فأي شيء يأتي من الخارج لن يكون مقبول وما حققه الشعب اليمني في القضاء على عناصر الشيطان والتكفير في اكثر من محافظة خير دليل على ان الشعب قادر على ازالت اي خطر يهدد امن واستقرار اليمن .. ولذلك على الدول الخارجية ان تدرك ان المرحلة تغيرت وان عليهم احترام ارادة الشعب اليمني واحترام سيادته .. فالشعب لن يقبل بانتهاك سيادت بلده على الاطلاق مهما كانت المبررات ..