يتستر على قضايا فساد كبيرة .. صخر الوجيه يتبرأ من اتفاق السلم والشراكة

صخر الوجيه محافظ الحديدة الذي لايحتاج إلى مزيد من التعريف هو ذلك الشخص الذي إن أردت تعريف الفساد ضع أمامك صخر الوجيه وأمثاله فهاهو اليوم يعلن اعتكافه في منزله ليستمر بذلك في عرقلة مهام اللجان الشعبية في محاربة الفساد .

حيث كشف مسئول اللجان الشعبية بالحديدة الأستاذ عبدالرحمن الجماعي أن اللجنة قامت بزيارة إلى مبنى المحافظة الأسبوع الماضي للنظر في قضايا فساد وصفها بالكبيرة وغير القانونية ودراسة مدى شرعية المصروفات التي يبلغ متوسطها قرابة المليون ريال يوميآ وذلك انطلاقآ من اتفاق السلم والشراكة الذي تم للتعامل به في كل المحافظات وفي مقدمتها امانة العاصمة .

وقال الجماعي أن الوجيه رفض التعاون معهم وأكد على عدم اعترافه بالثورة من أساسها وعرقل عمل اللجنة في متابعة قضايا الفساد وقال أن الوجيه طلب امهاله حتى طرح الموضوع في اجتماع لأعضاء المجلس المحلي للمحافظة وطلب منهم حضور اجتماع طارئ صباح اليوم .

ولكن الذي حدث أن أعضاء المجلس المحلي رفضوا حضور الاجتماع ما عدا عدد قليل منهم , وطالب الحضور صخر الوجيه بضرورة الإعتراف بالثورة والتعامل حسب اتفاق السلم والشراكة مثل باقي المحافظات الا أن صخر الوجيه لازال متعنتآ.

ومن المتوقع أن يعقد أعضاء المجلس المحلي اجتماع طارئ في اليومين القادمين للنظر في تعنت المحافظ واصراره على دعم الفساد في المحافظة.