كتائب ’القسام’ : إيران أمدّتنا بالصواريخ التي دكّت حصون الصهاينة وحطمت أسطورة ’الميركافا’


وجهت كتائب "القسام" التابعة لحركة "حماس" بالشكر للجمهورية الإسلامية الايرانية على دعمها للمقاومة الفلسطينية.

وقالت الكتائب في الذكرى الـ 27 لإنطلاقتها، إن "إيران لم تبخل علينا بالمال والسلاح وبأمور أخرى، وأمدّتنا في المقاومة بالصواريخ التي دكّت حصون الصهاينة في صولات وجولات مضت مع المحتل، ودعمتنا بالصواريخ النوعية المضادة للدبابات والتي حطمت - بقوة الله تعالى ثم بإيمان مجاهدينا- حطمّت أسطورة الميركافا الصهيونية".

وأضافت الكتائب "نشكر باسم المقاومة كلَّ من ساند شعبنا ودعم القضية الفلسطينية من أفراد وجماعات ودول، سواء عربية أو إسلامية أو من أحرار العالم، وعلى رأسهم دولة قطر، والجمهورية التركية.
وفي ما يتعلق بقضية الأسرى الفلسطينيين المعتقلين في سجون الإحتلال، أكدت الكتائب انها "قطعت العهد على نفسها أن حريتهم مسألة وقت فقط، وتوجهت للاسرى بالقول "إن اليوم الذي سترون فيه نور الحرية بات أقرب من أي وقت مضى، اثبتوا في معركة الصبر والصمود والتحدي، وأكثروا من الدعاء لإخوانكم المجاهدين بأن يوفقهم الله ويعينهم لإتمام مهمتهم بعون الله وتأييده".

وعقت كتائب "القسام" على قرار "الكنيست" منع الإفراج عن الأسرى، قائلة "أيها المغفلون إن كتائب القسام تنصحكم أن تبحثوا لأنفسكم من الآن عن مخرج مقبول يحفظ ماء وجوهكم من هذا القرار البائس، وإلا فإننا نعدكم أن نفس الأيدي التي صوتت لصالحه هي التي ستعود وتصوّت لنقضه".

ودعت كتائب "القسام" الصهاينة إلى توقيف قيادتهم عند حدها، ومساءلتهم "في أي صحراء أضاعوا جنودكم وأبناءكم وإلى أي مجهول أرسلوهم ويرسلونهم؟!""، كما دعتهم إلى مطالبة قيادتهم وجيشهم أن يقول لهم حقيقة ما جرى لجيشهم وجنودهم في غزة.

وختمت كتائب "القسام" بالقول: "سنظل مع شعبنا، يداً بيد، نقاتل من أمامهم، ونحمي ظهورهم، ولن نقصر في نصرة قدسنا ومسرانا، مؤكدين اننا "باقون مع الشعب في معركة البناء والإعمار وتضميد الجراح وتصليب الصف، لأن هذا واجبنا".