اللجنة الثورية توضح حجم التلاعب بالمشتقات النفطية في السوق اليمنية برغم توافر فرص توفيرها للمواطنين باسعار اقل وبعروض من شركات عديدة " نص البيان "

قالت اللجنة الثورية ان مصافي عدن وشركة النفط اليمنيية تتعمد تضييق الخناق على المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية الذين يعانون من نقص إمدادات الوقود بفعل السياسات العبثية والفساد لدى المصافي.

 

واضافت اللجنة في بيان تلقى الرابط نسخة منه بانها عثرت على وثائق بعروض من شركات دولية بتوريد المشتقات النفطية إلى مصافي عدن بسعر أقل بكثير من السعر الذي تستورد به المصافي من شركات أخرى.

واكد بيان اللجنة الثورية انها ستستمر في وقفها مع الشعب اليمني  ضد كل السياسات الاستغلالية والإفقارية الممنهجة في قطاع النفط وفي غيره، وأملنا كبير في شعبنا بأن يظل يقظا جاهزا لمراقبة كل يد تمتد لسرقة خيراته أو اختطاف لقمة عيشه.
 

ودعت اللجنة الثورية الجهات المختصة من رئاسة الجمهورية إلى رئاسة الحكومة إلى قيادة وزارة النفط والجهات ذات العلاقة إلى تحرك عاجل لإيقاف مهازل الفساد الرهيب في مصافي عدن وشركة النفط والجهات المسؤلة.

 

نص البيان " تتابع اللجنة الثورية بقلق بالغ استمرار تعمد مصافي عدن وشركة النفط تضييق الخناق على المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية الذين يعانون من نقص إمدادات الوقود بفعل السياسات العبثية والفساد لدى المصافي.
ففيما شهدت أسعار النفط عالميا انخفاضا كبيرا؛ لانزال نعي من قلة المشتقات النفطية التي تزود بهاالأسواق اليمنية وبأسعار مرتفعة ، بحيث أصبحت مشتقات النفط تباع للمواطن اليمني بأغلى من الأسعار الدولية.


وتود اللجان الثورية إطلاع الرأي العام على أنها عثرت على وثائق بعروض من شركات دولية بتوريد المشتقات النفطية إلى مصافي عدن بسعر أقل بكثير من السعر الذي تستورد به المصافي من شركات أخرى.
إننا في اللجان الثورية إذ نضع هذه الحقائق على شعبنا اليمني فإننا نؤكد على أننا سنستمر في وقوفنا إلى جانبه ضد كل السياسات الاستغلالية والإفقارية الممنهجة في قطاع النفط وفي غيره، وأملنا كبير في شعبنا بأن يظل يقظا جاهزا لمراقبة كل يد تمتد لسرقة خيراته أو اختطاف لقمة عيشه.
وبذات القدر ندعو الجهات المختصة من رئاسة الجمهورية إلى رئاسة الحكومة إلى قيادة وزارة النفط والجهات ذات العلاقة إلى تحرك عاجل لإيقاف مهازل الفساد الرهيب في مصافي عدن وشركة النفط والجهات المسؤلة ، علما أن الثوار في حين يحملونهم المسؤلية لن يسمحوا باستمرار هذا التلاعب المتعمد بأي حال من الأحوال.
اللهم هل بلغنا اللهم فاشهد