الدكتور ياسين:ما طرحه الحوثيون من أفكار يعبر عن حرصهم على نجاح الحوار

نقلا عن الاشتراكي النت 
قال الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الإشتراكي كان لقاءنا بالأخ / السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وآخرين من القادة الحوثيين ومنهم الأخوين صالح هبرة ومحمد عبد السلام مثمرا وعلى درجة عالية من الأهمية. وقد حقق اللقاء من وجهة نظرنا نجاحا سيكون له أثره الإيجابي في إنجاح الحوار الوطني.

وأكد في رده على سؤال حول نتائج لقاء لجنة التواصل في الحوار الوطني بجماعة الحوثيين بصعدة أنهم لمسوا من جماعة الحوثيين تفهماً مسئولاً وواعياً لكل ما طرحوه بشأن الحوار الوطني باعتباره مسئولية الجميع في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن.
وأضاف: بدورنا استمعنا باهتمام وتقدير إلى ما طرحوه من أهمية لتهيئة الأجواء ووقف النزاعات المسلحة وتعزيز الثقة بين الأطراف المختلفة لإنجاح الحوار الوطني وتحقيق أهداف الثورة الشعبية السلمية.
معتبرا وجاهة ما طرحه الحوثيون من أفكار يكمن في حرصهم على نجاح الحوار وأستطيع القول اليوم وبعد لقائنا بالإخوة أنني بت أكثر تمسكاً بالحوار لحل مشاكل اليمن, فاللقاءات والحوارات بين الناس تفتح آفاقا للتفاهم وتنهي العزلة وما تخلقه من سيكولوجيا الإقصاء والاستبعاد ونفي الأخر.
وقال مختتما تصريحه أستطيع أن أقول الآن إن اليمن مليء بالمخلصين من كل أبنائه وبناته ووحدهم قادرون على الإنتقال به نحو المستقبل السعيد بإذن الله.