نساء الحراك الجنوبي بعدن يدشن حملة رفض الانتخابات اليمنية

أم شاهين – كريتر 7 فبراير 2012
دشن اتحاد نساء الجنوب في عدن عصر اليوم الثلاثاء بمخيم التحرير والاستقلال في كريتر الحملة الرافضة للانتخابات اليمنية التي تنوي القوى الموقعة على المبادرة
وبحضور قيادات اتحاد نساء الجنوب والناشطات في الحراك السلمي الجنوبي بدأ حفل التدشين الساعة الخامسة مساءً بأي من الذكر الحكيم رتلتها أم الشهيد نافع الباخشي ومن ثم ألقت د. منى الطالبي كلمة اتحاد نساء الجنوب في العاصمة عدن قالت فيها أن الانتخابات القادمة لا تعني شعب الجنوب ولا تمت له بأي صلة، وأضافت أن كل من يشارك بهذه الانتخابات من قريب أو بعيد يعتبر خائن لدماء الشهداء الجنوبيين، وأكدت بأننا لن نسمح لنظام الاحتلال أن يشرعن بقائه في أي شبر من أرضنا الجنوبية وسوف نصعد بكافة الوسائل السلمية لمنع ما يسمى بالانتخابات الهزلية ولا مكان لصناديقهم في أرضنا .
وفي ختام كلمتها شكرت الأخوات السباقات في النضال السلمي الجنوبي وفي مقدمتهن الأخت زهراء صالح، كما باركت للأخت المناضلة زكية باحشوان (أم الشهيد نافع الباخشي) بسلامة عودتها إلى ساحات النضال والشرف بعد إصابتها في 13 يناير الماضي بخور مكسر .
من ثم ألقت الأخت زكية باحشوان قصيدة شعرية بالمناسبة نالت استحسان الحاضرين.
بعدها تم توزيع مهام الحملة الرافضة للانتخابات اليمنية على أرض الجنوب على الناشطات كلاً في إطار مديريتها كما تم تسليمهن الملصقات المؤيدة للحملة .