جريمة بشعة ترتكبها لجان هادي تعدم 6 من عائلة واحدة داخل سجن صبر بلحج

في جريمة بشعة قامت بها مليشيات المجرم الفار من وجه العدالة عبدربة منصور هادي ، اليوم ، باعدام ، 6 أشخاص من عائلة واحدة ، داخل سجن صبر المركزي بلحج.
وقالت مصادر محلية أن أسماء ضحايا المجزرة داخل السجن، هم: عوض صالح باسيد 67 عاماًـ أمين صالح باسيد 45 عاماًـ عمر عوض صالح باسيد 30 عاماًـ علي عوض صالح باسيد 40 عاماًـ شداد سعيد عوض باسيد 55 عاماًـ صالح عوض صالح باسيد 26 عاماًـ أنور سعيد عوض باسيد (مصاب)ـ سامي فضل مطيلس (مصاب).
إلى ذلك نقلت مصادر إعلامية عن أقرباء الضحايا أن عناصر مايسمى القاعدة التي انضمت الى مليشيات هادي ، اقتحمت  صباح الأربعاء، سجن صبر المركزي، ونفذوا عمليات إعدام بالرصاص، بحق ستة أشخاص كانوا محتجزين على خلفية قضية ثأر ، مضيفة  أن السجناء الذين تم تصفيتهم محتجزون في السجن منذ نوفمبر 2009م على خلفية قضية قتل شيخ قبلي من المنطقة.
وقالت المصادر أن شخصاً ارتباط بجماعة "أنصار الشريعة"، تم تنصيبه مؤخراً قائدا لمليشيات المجرم هادي ، ومعه مجموعة من المسلحين ، نفذوا عملية الإعدام بحق النزلاء، مستغلين النفوذ الذي حضوا به مؤخراً ، مؤكدة أن المدة القانونية لاحتجاز المجني عليهم من أسرة "باسيد" داخل سجن صبر، انتهت في العام 2013م إلا أن الجناة -ينتمون لقبيلة آل العزيبة - كانوا يمنعون السلطات القضائية من اتخاذ الإجراءات القانونية، إما بالتهديد والسلاح أو عبر علاقات شخصية بنافذين.