خطباء المساجد يدعون إلى الاصطفاف وتوحيد المواقف إزاء العدوان السعودي

جدد خطباء المساجد في العاصمة والمحافظات ادانتهم للعدوان السعودي الغاشم على اليمن وما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الابرياء من النساء والأطفال، وتدمير وتخريب للمنشآت الحيوية والممتلكات الخاصة .

واستنكر الخطباء خلال خطبتي الجمعة اليوم في عموم محافظات الجمهورية ووحدات القوات المسلحة والأمن، الصمت الدولي على هذه الجرائم ، واعتبروا اي مساندة او تأييد للعدوان داخليا او خارجيا خيانة للوطن والعروبة والإنسانية وحق التعايش السلمي بين البشر .

وطالبوا أبناء الوطن العربي والإسلامي إلى إدانة جرائم آل سعود ومن سار معهم في طريق الظلمات والبغي ضد اخوانهم وجيرانهم في العروبة والدين ، لافتين إلى قبح اهداف العدوان الساعي إلى تدمير تاريخ و حضارة اليمن السعيد و تمزيق وحدة اراضيه .

ودعا خطباء المساجد كافة ابناء الشعب اليمني بمختلف اطيافه وفصائله ومكوناته إلى الاصطفاف والتلاحم وتوحيد المواقف إزاء تلك الهجمات الجبانة التي لم تراع حق الاخوة والهوية والجوار.

ونوه خطباء المساجد أن وعد الله حق في نصر المظلومين والانتقام من المعتدين" قال تعالى " أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ." صدق الله العظيم .