تظاهرات حاشدة في بغداد تنديدا بالعدوان الغاشم على اليمن

شهدت العاصمة العراقية بغداد اليوم تظاهرات حاشدة تنديدا للعدوان السعودي على اليمن... مطالبين بوقف هذا العدوان فورا معلنين تضامنهم الكامل مع الشعب اليمني.
وتحرك المشاركون في التظاهرات من اجل نصرة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان سعودي امريكي يستهدف المدنين، وهتفوا بصوت واحد، اننا نتضامن مع الشعب اليمني المستهدف بمؤامرة تقف ورائها أجندة غربية وبتنفيذ من العرب الذين تحدوا على ضرب الشعب الاعزل .
وعبرت فصائل المقاومة في العراق عن رفضها للعدوان السعودي على الشعب اليمني ، واعلنت استعدادها الدفاع عن اليمن وشعبه .
وشهدت التظاهرات مشاركة واسعة من مختلف اطياف الشعب العراقي ، منددين بهذا العدوان الغاشم على شعب اليمن ، العدوان الهادف للسيطرة على مقدرات هذا البلد .
وقال عضو البرلمان العراقي عدنان الشحماني لقناة العالم الاخبارية:ايها الاخوة اليمنيون في كل مكان من ارض اليمن ، لا تظنوا اننا بعيدون عنكم، نحن معكم ، ونحن اليوم هنا في بغداد لتأكيد الدعم وتعزيز التضامن.
من جانبة قال عضو مجلس النواب العراقي فالح الخزعلي هذا ليس بجديد من حكام العرب المتآمرين، الذين يسيرون بالاجندة الاميركية والاسرائيلية في المنطقة، ومنذ تشكيل هذه الدول وحتى الان لم تتعارض مواقفها مع المشروع الاسرائيلي في المنطقة...مضيفا ان ارادة الجماهير اقوى من الطغاة.