على رأسهم الشايف .. برلمانيون في حزب المؤتمر يؤيدون العدوان من الرياض وسط غموض موقف الحزب الرسمي

بعد يوم واحد من مايسمى مبادرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح والذي يحاول بين الفينة والأخرى أن يظهر ظهور القائد الوسطي والمعتدل والحريص على حقن الدماء والخراب والتي انتقدها الكثير من قواعد الحزب الشرفاء .

خرج اليوم المدعو محمد بن ناجي الشايف على إحدى قنوات العدو السعودي يعلن تأييده هو ومن أسماهم عدد من قيادات حزب المؤتمر في الرياض لما أسماها عاصفة الحزم في قتل أبناء الشعب اليمني وتدمير خيراته .

وكان قد نقل موقع "براقش نت" التابع للشايف منذ يومين خبرا يفيد لقاء الشايف بمقر إقامته بالرياض سفراء السعودية وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن .

وبعد موقف الشايف اليوم خرج حزب المؤتمر ببيان على استحياء مؤكدا أن كل من يتحدث يعبر عن نفسه لاعن الحزب دون أن يبدي أي موقف تجاه تلك الشخصيات ، وهو ماأثار حفيظة عدد من قواعد حزب المؤتمر من تذبذب قيادة حزبهم تجاه هؤلاء العملاء المرتزقة والمتزامن مع مبادرة صالح .

داعين قيادة حزبهم تحديد مواقفهم تجاه كل الخونة والعملاء وأن

تكون مواقف الحزب واضحة دون مراءاة ونفاق حسب تعبيرهم في هذا الظرف الاستثنائي .

والشخصيات المؤتمرية البرلمانية المرافقة للشايف في الرياض هي عثمان مجلي وصغير بن عزيز ومعمر الإرياني وعوض بن محمد الوزير وناجي الزايدي عضو اللجنة الدائمة وفيصل عريج وعلي حسن جيلان وعبدالخالق فايز ناشر