قبائل الحداء تؤكد رفضها للعدوان السعودي الأمريكي ومساندتها للقوات المسلحة واللجان الشعبية

 أكدت قبائل مديرية الحداء محافظة ذمار في لقاء قبلي عقد اليوم في منطقة زراجة رفضهم للعدوان السعودي الأمريكي الذي يمارس حرب إباده على أبناء الشعب اليمني فضلا عن تدمريه لكل البنى التحتية للوطن وحصاره البري والبحري والجوي بهدف تركيع الشعب اليمني والالتفاف على قناعاته.

وفي اللقاء أكد مدير مديرية الحداء عبدالكريم الصارم أهمية رص الصفوف والتصدي لهذا العدوان الغاشم و لكل من يحاول شق الصف والنيل من أمن الوطن واستقراره ووحدته.

ولفت إلى أهمية أن يعمل الجميع على تجنيب المنطقة الصراعات والوقوف إلى جانب الوطن وقضاياه الوطنية ورفض العدوان السعودي الذي يسعى إلى فرض اجندات خارجية تتعارض مع قناعات الشعب اليمني.

وأشار الصارم إلى أن قبائل الحداء التي تعد من ابرز القبائل اليمنية تقف إلى جانب الوطن في مختلف مراحل النضال الوطني وها هي اليوم تؤكد إنها لا تزال على مواقفها الصلبة إلى جانب امن واستقرار الوطن ووحدته وضد العدوان السعودي الأمريكي الذي يدمر مقدراته.

من جانبهم أكد المشاركون في اللقاء من أبناء قبائل الحداء مساندتهم لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في ميادين الشرف والإباء وخصوصا في التصدي للعدوان السعودي والانتصار للوطن ضد من يحاول النيل من أمنه واستقراره ووحدته.

مشددين على ضرورة تضافر الجهود وتلاحم الصفوف لمواجهة العدوان.
سبأ