سماء نجران وجيزان تغطيها أدخنة الحرائق بمعسكراتها .. قوة الإسناد الصاروخي اليمني تقصف بأكثر من 100 صاروخ غراد

قالت مصادر ميدانية أن سماء نجران وجيزان كانت مغطاة بأدخنة حرائق معسكراتها خلال استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية عدد من المواقع التابعة للعدو السعودي اليوم الخميس 25 يونيو 2015م بعدد من الصواريخ .

 

وقال مصدر عسكري أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية تواصل دك معسكرات ومواقع العدو السعودي بمئات الصواريخ والقذائف المدفعية .

 

وبحسب "وكالة مرصد " عن المصدر العسكري أن قوة الاسناد الصاروخي قصفت موقع الدود العسكري في نجران والمواقع المجاورة له بـ 12 صاروخ فيما تم قصف معسكر ” نهوقة ”  بـ 8 صواريخ غراد .

 

كما أضاف بأنه تم قصف موقع المعطاب العسكري ومواقع خلف مدينة الخوبة في جيزان بـ 12 صاروخ وعشرات القذائف المدفعية ما أدى لتدمير مواقع وتحصينات الجنود السعوديين وفرارهم منها .

 

كما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مواقع جبل الدخان والمواقع المجاوله له في جيزان بـ 20 صاروخ فيما تم قصف معسكر ” القعام ” في ظهران الجنوب بـ 36 صاروخ غراد .

 

وأضاف المصدر ان مواقع الملحمة والبيضاء وسلعة تم دكها بـ 23 صاروخ كاتيوشا فيما تم قصف موقعي الدود والدخان بقذائف المدفعية .

 

وأكد المصدر ان رجال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا عربة ” بي ام بي ” في موقع العمود العسكري ما أدى لاعطابها واحتراقها .

 

وقبل المغرب من يومنا الخميس قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية بالصواريخ على تجمع دبابات سعودية في مركز شرطة ومعسكر القوة الضاربة ومعسكر القوة الثالثة ومعسكر الزور في نجران .

 

* الصورة لمنطقة نجران في وقت سابق خلال رد الجيش واللجان