علي محسن يعاقب ضابط أمن منطقة حي الزراعة بسبب إهماله وتقصيره في رصد خصومه بالقرب من ساحة الإعتصام

علي محسن الأحمر قائد الفرقة المنشقة عن الجيش اليمني يعاقب ضابط أمن منطقة حي الزراعة القريب من ساحة الإعتصام بسبب إهماله في أداء مهمته كما أوضحت لنا المصادر الخاصة أن قرار العقاب صدر في صباح يوم الأحد 29 يوليو 2012م، وتم الحجز في سجون بداخل الفرقة الأولى مدرع بصنعاء..
وبعد أن نشر ناشطون سياسيون أخباراً عن تواجد خصوم القائد الأحمر بالقرب من ساحة الإعتصام الذي تحاصره الفرقة الأولى مدرع بحسب المنشور يشارك العميد يحيى محمد عبدالله صالح أركان حرب الأمن المركزي - إبن أخ الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في صلاة الجمعة مع أهالي حي الزراعة في حملة تضامنية مطالبة بإخلاء شوارعهم خدمة للصالح العام،
الخبر الذي نشره الناشطون السياسيون يبرز الشجاعة التي يبديها أركان حرب الأمن المركزي ومرونة الحركة والتنقل في كافة مناطق العاصمة صنعاء ويقارن المنشور بينه وبين قائد الفرقة الأولي مدرع الذي إنضم إلى ثورة الشباب السلمية المحاصر داخل معسكر الفرقة منذ إندلاع الثورة السلمية بداية العام 2011م.. مما إستفز الأخير وإعتبره تقصيراً أمنياً في رصد الخصوم الذين يقتربون من المنطقة التي تقع تحت سيطرته..
يرجح مراقبون أن تواجد العميد يحيى صالح بالقرب من ساحة الإعتصام في فعالية تضامنية مع أهالي حي الزراعة كما ورد في المنشور أثار حفيضة القائد العسكري المنضم للثورة وإستنكاراً شديداً من ضباط وعسكريين في الفرقة وإعتبروا الثقة التي يبديها خصومهم في التنقل والحركة بالقرب من ساحة الإعتصام عملاً إستفزازياً للقائد العسكري ولفرقته الأولى مدرع.. مما دفعه لمعاقبة الضابط المسؤول والمقصرين في مهامهم بحسب ما أوضحت لنا المصادر .