رئيس اللجنة الثورية يشيد بصمود الجيش واللجان الشعبية بتعز

خلال زيارته للمرابطين في الجبهات بتعز من أبطال الجيش واللجان الشعبية

الرابط/

اطلع الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا خلال زيارته التفقدية للمرابطين في جبهات القتال ومواقع الشرف والبطولة بمحافظة تعز على أحوال المقاتلين من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وفي كلمته أمام المقاتلين أثنى رئيس اللجنة الثورية على الدور الذي يقوم به أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية دفاعاً عن كل مكونات الشعب اليمني في التصدي لقوى الشر ومرتزقة العدوان السعودي الغاشم.

وقال " منكم أيها الأبطال نستلهم الثبات والصبر والشجاعة والإباء ".. مشيرا إلى أن تعز العز ترفض المشروع الإرهابي الذي يتجاوز كل القيم والمبادئ ولا يؤمن بالآخر ويحاول القفز على الجميع مغلبا مصالحه الشخصية.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا استمرار السير لإجهاض المشروع الخارجي الرامي الى تدمير اليمن .

إلى ذلك اطلع الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا على مستوى الانجازات العسكرية التي تحققت على ايدي ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في محافظة تعز من خلال التقدم الميداني وتطهير المناطق التي كانت تحت سيطرة مرتزقة العدوان السعودي .

وخلال لقائه بأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية وقف رئيس اللجنة الثورية العليا دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن محافظة تعز وعن كل بقاع الشعب اليمني .

وعبر عن سعادته بما حققه الجيش واللجان ونيلهم ثقة الشعب اليمني ..مشيداً بالروح المعنوية التي يتمتعون بها .

وقال رئيس اللجنة الثورية "إن التاريخ سيتوقف طويلاً لأخذ الدروس والعبر من الجيش واللجان وأنه لا يوجد أحد في هذا العالم سيكسر إرادة اليمنيين في ظل وجود الجيش واللجان" .

من جانبهم أبدى أبطال الجيش واللجان الشعبية ارتياحهم الكبير لزيارة رئيس اللجنة الثورية العليا والاطلاع على مستوى التقدم والإنجاز الذي حققوه بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة للشعب اليمني .

وجددوا التأكيد على الاستمرار في معركة الوطن المقدسة و استعدادهم المتواصل لإخماد جذور العدوان وقص أذرع المعتدين والعملاء عهداً ووفاءً لليمن أرضاً وانساناً .