الخساف يهزم فجر القلوعة ويتأهل للمباراة النهائية لدوري الفقيد باشراحيل

تأهل فريق الخساف إلى المباراة النهائية لدوري فقيد الوطن و الصحافة الحرة هشام باشراحيل بعد فوزه على فريق فجر القلوعة بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي .
سجل أهداف الخساف لاعب التلال وتضامن شبوة أحمد سليمان ، فيما سجل هدف القلوعة الوحيد لاعب التلال وشمسان عبد الرحمن ياسين .
المباراة جاءت قوية ومثيرة بين الطرفين ، لكن الفريقين تقاسما الأداء والنتيجة خلال شوطيها ، فالشوط الأول كان لمصلحة فجر القلوعة اداء ونتيجة ، وسيطر الفريق على منتصف الملعب بفضل تحركات اللاعبين عبد الرحمن ياسين والذيباني وحمودي وسعد سعيد ، مع توجيهات من الخلف من قبل القائد المخضرم إبراهيم عوض ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فجر القلوعة بهدف للرائع عبد الرحمن ياسين .
أما الشوط الثاني فقد كان لمصلحة فريق الخساف الذي تغيرت ملامحه تماماً وهاجم مرمى فجر القلوعة بضراوة ، وتألق بشكل واضح كلاً من الحارس التلالي سالم وليد ، والمدافع معاذ اليامي وزملائه صلاح مهيوب(باتو) ، ونادر شرف، وسند الزنجب ، ومن خلال الضغط الرهيب أستطاع اللاعب احمد سليمان من تسجيل هدفين رائعين ليساهم بشكل كبير في تأهل فريق الخساف للمباراة النهائية .
و بهذا الفوز ضرب فريق الخساف موعدا في المباراة النهائية ، المقررة يوم الخميس المقبل على ملعب الشهيد الحبيشي ، مع فريق شباب العيدروس الذي ضمن تأهله على حساب فريق الرعد بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.