مظاهرة في صعده رفضا للانتخابات والهيمنة الامريكية.

شهدت مدينة صعده صباح اليوم مظاهرة حاشدة بمشاركة زوار من محافظة اب، للتأكيد على رفض الانتخابات الرئاسية والتصدي لما وصفوها بالمؤامرات التي تحاك ضد الثورة، بغية تفكيكها، وتمييع مطالبها، ورفضا للتدخل الخارجي.
واستغرب بيان صدر عن التظاهرة "تحركات السفير الأمريكي التي باتت واضحة للجميع وهو يخاطب الشعب اليمني وكأنه وصي عليه، وكذلك ما تحدثت به بعض وسائل الإعلام عن تدخلات السفارة الأمريكية في هيكلة الجيش والأمن"، مشيراً ان هذه الاعمال والتحركات "الخطيرة" غير مقبولة، وان التعامل معها والقبول بها يعتبر "خيانة للشعب واستهانة بأبناء المؤسسة العسكرية واعتبارهم تحت الوصاية الأمريكية وخطوة خطيرة لا تبشر بمستقبل زاهر" ..
واشار البيان ان مساعي حكومة الوفاق لإجراء إنتخابات شكلية وهزلية، محسومة سلفاً، بمرشح واحد "هو قمة الإستخفاف بالشعب وإهدار كرامته وهو في ذات الوقت إهدار للمال والجهود"، معتبرا هذه الخطوة ضمن "الترتيبات الأمريكية لإفشال الثورة".
وعبر البيان عن أمله في رفض هذه الانتخابات التي تاتي ضمن المبادرة الأمريكية التي تعزز الهيمنة والتدخل الامريكي في كل صغيرة وكبيرة، داعيا ابناء الشعب اليمني الى الارتقاء لمستوى المسؤولية ورفض ومقاطعة الانتخابات جملة وتفصيلاً، كونها تسيء للعمل الديمقراطي وإلى الشعب اليمني.