الناطق الرسمي بإسم السيد عبدالملك الحوثي:إننا نطالب اليوم بتحقيق صادق وشفاف في كل الإدعاءات الكاذبة وليس كشف الحقيقة فقط كما كان يحصل سابقاً

على أثر أدعاءات  تناقلتها وسائل الاعلام التابعة لحزب الاصلاح عن ان الحوثيين قاموا باعدام نشر الناطق الرسمي للمكتب الاعلامي للحوثي الاستاذ /محمد عبدالسلام على صفحته مايلي :
ما أكثر الأكاذيب والافتراءات التي تكال ضدنا والتي يثبت بطلانها العاجل القريب فتارة نفرض ثقافتنا على الناس بالقوة !! وتارة نطلب تعهدات من المصلين بعدم الضم والتأمين !! وتارة نقتل على الأغاني !! وتارة نقتل على لبس البنطلون !! وتارة ندوس القرآن الكريم !! وتارة نختطف الأطفال بالقوة للمشاركة في المراكز الصيفية !! وأخيرا ـ وربما ليس بآخرا ـ اتهامنا بقتل مواطن من أبناء محافظة تعز على خلفية التجسس لأمريكا وإسرائيل !!
ولتوضيح ملابسات ما ذكر فقد قتل المذكور في منطقة ( آل ابو قنه ) وهي مناطق تتبع ميليشيات حزب الإصلاح ومنها يقاتلوننا ويعتدون علينا وينطلقون منها لنصب كمائن لأصحابنا في الطريق الذي يربط الأهنوم بمنطقة عذر .
إن الجميع يعرف أخلاقنا وقيمنا في السلم والحرب سواء مع أسرى كانوا يقاتلوننا وليس يتجسسون فحسب أو مع غيرهم من الأعداء الذين يواجهونا .
إن الهدف من وراء هذه الأكاذيب هو تشويهنا وتشويه مصداقيتنا وأخلاقنا التي مثلت دافعا قويا لدى الكثيرين من أبناء الوطن والذين يزورون محافظة صعده بالمئات من مشائخ وأكاديميين وعلماء ومثقفين وسياسين ويرون خلاف ما يسمعون من أكاذيب وأباطيل آخرهم الوفد المشائخي من أبناء قبيلة مأرب على رأسهم الشيخ / المشن والشاعر القدير أحمد المنيعي .
إننا نطالب اليوم بتحقيق صادق وشفاف في كل الإدعاءات الكاذبة ولا نطالب بعد كشف الحقيقة كما يحصل في أحداث سابقة السكوت والصمت بل نطالب بفضح الكاذبين والمفترين .
ونؤكد أن الفشل السياسي والأمني والعسكري الذريع لن تغطية هذه الأكاذيب والافتراءات مهما بلغت وأن حضورنا الشعبي والاجتماعي حضور تعمده المعرفة الكاملة بأخلاقنا وقيمنا ومبادئنا وما تعيشه مناطقنا من أمن واستقرار لا يوجد في مناطق آخرى .
وقد إتضح يومنا هذا أحد أهداف هذا الإفتراء الكاذب ما يجري حاليا في محافظة تعز من عدوان لا مبرر له على شباب الثورة والمعتصمين في الساحة وهو ما يؤكد أن وراء هذا التضليل أهداف سياسية بحتة تسعى إلى إقصاء كل القوى النظيفة والشريفة من الساحة السياسية اليمنية .