منظمة الفيصل : لم تتلقى ردا من الرئيس , على موضوع السجين لاجي حتى الان

مة أصدرت منظمة الفيصل لمناهضة الاعتقال والتعذيب والاخفاء القسري  بيانا بخصوص قضية السجين عبدالكريم لالجي وهاني دين تلقى الرابط نسخة منه  اليكم نصه 
بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي بخصوص قضية السجين عبد الكريم لالجي وهاني دين
تابعت منظمة الفيصل لمناهضة الاعتقال والتعذيب والإخفاء القسري (تحت التأسيس) منذ الوقفة الإحتجاجيه يوم الأحد الماضي , رد فخامة رئيس الجمهورية على رسالتها المقدمة إليه بخصوص قضية عبد الكريم لالجي وهاني احمد دين ولم تتلقى ردا من الرئيس , على الموضوع ,بحسب الوعد .
ومنظمة الفيصل لمناهضة الاعتقال والتعذيب والإخفاء القسري(تحت التأسيس), وهي مازالت تنتظر ردا ايجابيا من الرئيس , تضعكم في صورة متابعاتها , وتدعو لوقفه احتجاجيه يوم الأحد القادم أمام منزل الرئيس هادي , الساعة العاشرة صباحا الموافق16/9/2012 ,للمطالبة بالإفراج عن السجينين عبد الكريم لالجي وهاني أحمد دين.
عبد الكريم لالجي وهاني دين وإسقاط الأحكام الصادرة بحقهما ,تلبية للنداءات المتكررة من صنعاء وعدن

أن تضامننا مع لالجي ودين , ورفضنا للتعسف والظلم الذي لحق يهما , تأكيد على ما نسعى إليه من عدل واستقلال القضاء ومواطنه متساوية.
وتؤكد المنظمة أنها ستستمر بمتابعة القضية والتصعيد حتى يتحقق الإنصاف والعدل . وتهيب بالجميع التفاعل والتضامن والحضور تجسيدا للقيم العليا التي ننشدها كشعب ,وباعتبار الدفاع عن مظلوم دفاع عن أنفسنا وحقوقنا

والله الموفق
صادر عن منظمة الفيصل لمناهضة الاعتقال والتعذيب والإخفاء القسري(تحت التأسيس)

صنعاء
13/9/2012