في وقفة لابناء مديرية نجرة بمحافظة حجة : جرائم العدوان والصمت الدولي ازاى استمرارها يوجب النفير العام

أقام ابناء مديرية نجرة بمحافظة حجة صباح اليوم بمنطقة الشرقي وقفة منددة بجرائم العدوان الامريكي السعودي على اليمن وتهئية للعمل في التعبئة والحشد لمواجهة العدوان الاجرامي .

  واكد أبناء ومشائخ واعيان واعضاء مجلس محلي وامناء وافراد عزله الكابه  والشرقي بمديريه نجره محافظه حجة المشاركين في الوقفة بأن جرائم العدوان ومساعية لغزو واحتلال جزء من اليمن يوجب على اليمنين مشاركة الجيش واللجان في مواجهة العدوان الصلف .
وعبر الحاضرون عن  ادانتهم واستنكارهم لاستهداف العدوان السعودي الامريكي لكل شبر من ارض اليمن واستهداف محافظات الجمهورية بالغارات وبالقنابل العنقودية
 واعلن المشاركون  النفير العام بالمديرية للتعبئة العامه وامداد الجبهات بالرجال والمال والعتاد والعده وكل ما نملك لتنفيذ الخيارات الاستراتيجية باعتبارها الخيار الوحيد لابناء اليمن لمواجهة العدوان والصمت الدولي .
كما طالب المحتجون المنظمات الدوليه والانسانيه لتحديد موقف صريح وواضح ونقل الحقائق للعالم بما ارتكبوه ال سلول من جرائم في حق الانسان اليمني  واستهداف جميع مقدرة الشعب وثرواته.
وارسل المحتجون تحيه تقدير للجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة على ما يقدمون من جهود وتضحيه للحفاض على سيادة الامن والاستقرار.