السيد عبد الملك الحوثي مخاطبا اليمنيين : هذه أمريكا ..رأيتموها في أشلاء أطفالكم ونسائكم

 ندد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بموقف مجلس الامن المتخاذل حيال العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وشرعتنه للقتل والظلم وانتهاك حقوق الإنسان .

 

وقال قائد الثورة الشعبية ،  أن مجلس الأمن يشرعن القتل والعدوان والظلم ويضع كل العناوين الانسانية جانباً ما دام في المسألة مصالح أمريكا وأتباعها .

 

ولفت السيد عبدالملك مساء اليوم الاثنين 22\2\2016م إلى أن مجلس الأمن أصبح مجلس أمريكا ، وأنه لا يراعي في قراراته حقوق الأنسان ومبدأ عدم التدخل في الشؤن الداخلية للدول .

 

وخاطب السيد الحوثي الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني في الداخل اليمني بقوله : هذه أمريكا رأيتموها في قصف القرى والمدن واستهداف الآثار والمساجد والانسان .. هذه أمريكا رأيتموها في أشلاء أطفالكم ونسائكم .

 

مضيفاً : هذه أمريكا من يدعي حقوق الإنسان والديمقراطية، هي من يدعم أسوأ نظام مستبد في المنطقة ، وهي من تدعم السعودية الوهابية التي تستهدف شعبنا وتعمل على إفقاره وتجويعه .

 

وأوضح السيد في خطابه بمناسبة ذكرى الشهيد أن السعودية والقاعدة وداعش ماهي إلا أدوات بيد الشيطان الأكبر ، أمريكا وأسرائيل .

 

ناصحاً النظام السعودي بالكف عن العدوان والتوقف عن خدمة أمريكا على النحو الذي بات مكشوفاً ، محذراً بأن النكبات ستحل بآل سعود في نهاية المطاف ، لأن أمريكا قد تتآمر عليهم عندما تجد مصلحتها في التخلص منهم كما فعلت بالكثير من أتباعها من قبل .

 

وإذ  طالب آل سعود بمراجعة هويتهم ومواقفهم تجاه اليمن ، فقد دعا السيد الحوثي المرتزقة في الداخل والخارج إلى التراجع عن غيهم والعودة إلى الحق وإلى صف وطنهم وشعبهم ، والخروج من خط الخيانة الذي سلكوه طمعاً في المال الزائل .

_____________________________

للإشتراك في قناة الرابط تيليجرام على الرابط التالي :
http://telegram.me/thelinkyemen