مظاهرة صعدة (استمرار الغضب الشعبي ضد الإساءة لرسول الله والتأكيد على إسقاط النظام).

خرجت مسيرة حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة جابت شوارع (مدينة صعدة) حضرها عشرات الآلاف من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة لها ..
هذا وقد شارك في  المسيرة وفد كبير من أبناء (محافظة تعز) على راسهم مفتي تعز.  وفي المسيرة رفعت اللافتات التي أكدت على الاستمرار في الثورة حتى إسقاط النظام، وكذلك الاستمرار في الغضب الشعبي تجاه الإساءات الأمريكية للنبي..
   وقدم خلال المسيرة التظاهرية فقرات متنوعة وكلمات خطابية وقصائد شعرية عبرت عن الاستنكار والغضب الشعبي المتزايد ضد الأمريكيين لما يمارسوه من قتل وسفك للدم اليمني عبر طائراتهم بدون طيار وأكدوا على استمرار الثورة الشعبية حتى إسقاط النظام ويحصل الشعب اليمني على السيادة الكاملة ويتحرر من الهيمنة الأمريكية وكذلك طالبوا الجيش اليمني بأن يقوم بمسؤوليته  في الحفاظ على البلد والذود عنه أمام كل التحديات..
وقد القي بيان المسيرة تلقى الرابط نسخة منه اليكم نصه 
أيها الإخوة الأعزاء :
   تمر الأيام ويلمس الشعب اليمني حاجته الماسة إلى الثورة والإستمرار فيها ودعمها حتى تتحقق أهداف الثورة ويسقط النظام ويحصل الشعب على السيادة الكاملة ويتحرر من الإستعباد.
إننا في هذه المظاهرة نؤكد على التالي :
-         أن ثورتنا مستمرة حتى تحقيق أهداف الشعب اليمني وتحقيق الإستقرار ونطالب بأن يتحمل الجيش والأمن دوره في الحفاظ على سيادة البلد وحماية الشعب فهي مسئوليته الطبيعية والمؤمله منه الوقوف مع الشعب اليمني والحفاظ على ترابه والذود عنه أمام كل التحديات.
-         نجدد رفضنا المطلق للتدخلات الأمريكية ونؤكد على ضرورة استمرار الرفض الشعبي تجاه هذه التدخلات خاصة والطيران الأمريكي يسعى فعلاً إلى توسعة عدوانه وقمعه بحيث لم يعد هناك محافظة خالية من القصف الأمريكي.
-         نستنكر الصمت العربي والإسلامي تجاه الجرائم والمجازر التي تحدث بحق المسلمين في بورما ونتسائل ما وراء هذا الصمت وكيف لو كان هذا العدوان ينال أمة أخرى من غير المسلمين كيف سيتحرك المجتمع الدولي ومجلس الأمن وحتى الدول العربية.