دولة رئيس الوزراء ... الله المستعان كارثة الوزيره ناديه

أستاذ خالد بحاح رئيس وزراء الكفائات والنزاهات والترهات هل طالعت مقال وزيرة الإعلام ؟وما قالت يمقالها المنشور بصحيفة الجمهوريه ... سانقل لك مقطع منه ... وارجوك تتماسك وتشرب حبتين مهدئ أعصاب ومش وقت تفكر بالإستقاله مع أن من حقك تلحق نفسك قبل ان ينهار مستقبلك 
(فقد كانت هناك فرص كثيرة في السابق أكثر ملاءمة من اليوم لمن يشاء أن يعيث في اليمن فساداً من الخارج. كان من الممكن أن لا تنقذ السعودية اليمن بعد توقيع المبادرة الخليجية وأثناء الأزمات النفطية بالملايين من براميل البترول والمنح المالية. 
كان من الممكن للسعودية أن تستغل أحداث سبتمبر الماضية، لأن تقوم بعمليات نوعية إن أرادت حقيقة أن تسقط النظام.)
لاوشوف كمان (، أستـغرب الـجحود الذي يحدث حالياً وينعكس في مواقع الإعلام الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية ضد المملكة العربية السعودية بسبب موقفها الأخير. موقف السعودية الأخير من اليمن هو بمثابة تأنيب الأخ الأكبر للأخ الأصغر الذي يعيش في مفترق طرق، ويجب عليه أن يتخذ القرار السليم ويساعد نفسه قبل أن يساعده الآخرون) بالله عليكم وزيره تعتبر نفسها بيبي يحتاج قرص وذن من الأخت الكبرى !! رجال دوله والا اطفال بحضانه ايش حكاية البلد دي ثاني اسبوع تشكيل الحكومه وزيرة اعلامنا تمنح الحق للجاره الكبرى بتربيتها احنا طالبنا كفاءه ولا قلة تربيه وحكومه تحتاج تربيه باالله إذا كان هذا حال الحكومه مايفعلوا باالمغترب ! 
ضروري الوزيره تدخل معهد الاذاعه وتدرس اربع سنوات وبعدا تاخذ دورات باي شيء كويس ان رؤفه ماتت الله يرحمها وامة العليم خارج , وعايده الشرجبي ماتدخل الفيس وامل بلجون مقاطعه للجرايد .... كانين سيصابين بشلل الإطفال من باطل ناديه التي لم تحسن سوا تهديد مدرسه بعدما قام زوجها الاردني بتهديد المدرسه بصفته زوجا لمعالي الوزيره في اول انجاز رسمي لحكومة السيد بحاح . 
الزميله ناديه نعرف انها لم تحصل على الوزاره لانها تعرف تكتب هي فقط لم تكتب محاضر الحوار وصلى الله وبارك لكنها وزيرة إعلام اليمن تسكت ان لم تحسن الكتابه ولا داعي للإستجداء المهين والتحريض المبتذل,تريدي تسقط السعوديه اليمن بعد أحداث سبتبمبر !!! امانه لو خزنتي هرري , ماتفكري هكذا 21 سبتمبر جابتك وزيره وهذا عيب هذه الثوره فعلا ... المقال ممكن يكتبه الشاب جلال هادي لأنه غاوي لكن وزيرة إعلام مصيبه ...هم هاذولا الكفائات الله المستعان يابحاح امانه قول لها تصمت ولا تكتب او تتحدث ولا يوم العيد ..... شوف مقال ثاني تكتبه ناديه واهاجر الصومال مش بعدا ماابسرته ماريته ,تحملت رفيس صالح 33 سنه وهادي ثلاث سنين لعب بااللغه مايكلفني اتحمل ناديه كم سنه جديده ،
استاذ خالد أملنا بكفاءه ونزاهه وخبره وتخصص فماذا جلب لك ولنا هادي إعاقه وفهلوه واستجداء وتملص 
ابحث عن حل دولة الرئيس والا أقترح تغيروا ناديه وزيرة تهديد المدرسين والمدارس والا تفجع الطلاب وكما حصل مع الوزيره سميره خميس الأمر لايكلف بااليمن عندكم شيئا سوى تغير الكرسي بس ولا اعطوا ناديه منحه تدرس كاراتيه ولا تتدرب حارس مرمى لخليجي 25 .
ملاحضة : لايعترين الزميلات الماشطات المقال ضد الجندر كما قدوا الجنان ووعد اتابع وزرائنا الأشقياء الذي لم يفلحوا سوا بارتداء الفانيلات الحمر .

أضف تعليقاَ

CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
4 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.