حجة: مسيرة (ثورتنا مستمرة حتى تحقيق الأهداف)

خرج  عدد من أبناء مدينة حجة اليوم الجمعة في مسيرة حاشده تحت عنوان ثورتنا مستمرة حتى تحقيق الأهداف جابت عدداً من شوارع المدينة.
المشاركون في المظاهرة رددوا العديد من الهتافات المطالبة بتحقيق أهداف الثورة ومحاكمة القتلة والفاسدين ممن تلوثت أيديهم بدماء وأموال هذا الشعب رافعين العديد من اللافتات المعبرة عن ضرورة الاستمرار في التصعيد الثوري حتى تتحقق كامل أهداف الثورة وإسقاط منظومة الفساد والعمالة.
وعند وصول المظاهرة إلى وسط المدينة بمنطقة العذرة تلي بيان المظاهرة الذي أكد على الاستمرار في التصعيد الثوري والبقاء في الساحات حتى تتحقق كامل المطالب الثورية التي سقط من أجلها أغلى وأطهر الدماء، معلناً إدانة استمرار تدخلات السفير الأمريكي والدول الخليجية في اليمن مؤكدا أن هذه التدخلات لا تخدم مصلحة اليمن واستقراره مجددين رفضهم لمحاولة بعض القوى والمليشيات النافذة في السلطة إفشال مؤتمر الحوار الوطني.
وقد دعى بيان المظاهرة كامل القوى المشاركة في الحوار الوطني بالابتعاد عن الحزبية والتعصب وكل المسميات التي لا تخدم الحوار وأن يجعلوا مصلحة اليمن نصب أعينهم أولاً وقبل كل شئ
مجدداً المطالبة بضرورة تشكيل حكومة إنقاذ وطني تضم كافة أطياف الشعب اليمني لفشل حكومة ما تسمى بالوفاق وعدم قيامها بأي خطوة تصب في مصلحة الوطن والمواطن.