صعدة تحتفل بعيد الغدير وسط حضور جماهيري كبير

أقيم  اليوم السبت ، في محافظة صعدة حفلاً جماهيرياً كبيراً بمناسبة ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام (عيد الغدير ) وبحضور محافظ المحافظة وعدد من العلماء والمثقفين والشخصيات الإجتماعية وجمع جماهيري كبير  .

وتخلل الحفل مشاركات متنوعة من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية والزوامل والبرع وفقرات انشادية ومسرحية عبرت جميعها عن عظمة المناسبة والإرتباط الكبير الذي يربط الشعب اليمني بالله ورسوله والإمام علي وأهل بيته الأطهار.

وتقام هذه المناسبة للعام الثالث على التوالي في ظل العدوان السعودي الأمريكي الغاشم الذي لم يمنع المؤمنون الأحرار من إقامة هذه الذكرى العظيمة التي أتم الله بها نعمته على المسلمين وأكمل بها الدين.

وأكد المشاركون في الحفل على أهمية ولاية الإمام علي (ع) وخصوصاً مع التوجه الكبير لأعداء الإسلام لفرض ولاية يهودية أمريكية .

الجدير ذكرة أن هذه الذكرى يحيها أبناء محافظة صعدة كل عام تعبيراً عن ولائهم وانتمائهم لله ورسوله وللإمام علي (ع) ورفضاً لولاية المستكبرين من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل وتأكيداً على موقفهم الثابت الذي لم يتغير ولن يتغيرمهما بلغت التضحيات ومهما كانت التحديات.

وكانت سماء المحافظة قد ازدانت مساء امس في ليلة عيد الولاية الأغر بالألعاب النارية التي أطلقت ابتهاجاً بهذه المناسبة العطرة، متحديةً الظروف الصعبة من حصار وعدوان مستمرين منذ ما يقارب الثلاثة اعوام.

وتعدُّ هذه الخطوة رسالة واضحةً لقوى العدوان السعودي الأمريكي، بأن الشعب اليمني شعبٌ حيٌ بصموده، لا تهزّه الظروف الصعبة ولا تزيده إلا عزماً وإصراراً على تحقيق النصر والتمسك بإرادة الحياة.