الرئيس الصماد يلتقي مشايخ وحكماء وقيادات محافظة الجوف

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم الاثنين مشايخ وحكماء وأعيان وقيادات محافظة الجوف.

وفي اللقاء رحب رئيس المجلس السياسي الأعلى بمشايخ وحكماء وأعيان وأبناء الجوف، مشيرا إلى الدور التاريخي للجوف وأبنائها في سحق الغزاة والمحتلين.

ووجه الرئيس الصماد حكومة الإنقاذ الوطني بالنزول للمحافظة لتلمس أولويات احتياجاتها والتنسيق مع السلطة المحلية فيما يمكن إنجازه وتنفيذه.

وأكد أن هذا اللقاء الذي لم يتيسر عقده أثناء إجازة العيد عند زيارته للمحافظة هو لقاء عملي على كافة المستويات إداريا وخدميا وعسكريا وتنظيميا لما تمثله الجوف من أهمية آنية ومستقبلية وما تحتاجه من زخم ومثابرة في العمل.

وتطرق رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى المشروع الإجرامي الذي يحمله العدوان تجاه اليمن المتجسد في المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبنائه والتي كان آخرها مجازر حريب القراميش وعطان وتعز وغيرها.

إلى ذلك أكد محافظ الجوف في كلمته استعداد أبناء الجوف لمعركة تحرير المحافظة وتقديم قوافل العطاء، لافتا إلى أن أبناء الجوف اليوم يقفون الموقف التاريخي والوطني ومن المنطلقات الإيمانية ويستمرون في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد.