وزارة التعليم الفني: غدا إعلان النتيجة العامة لامتحانات المعاهد الفنية والتقنية

قالت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني "إنه سيتم غدا الاثنين إعلان النتيجة العامة للامتحانات النهائية وأوائل الخريجين بالمعاهد المهنية والتقنية للعام الدراسي 2016 – 2017م ".

وأوضح نائب وزير التعليم الفني الدكتور خالد الحوالي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي غد بديوان الوزارة لإعلان النتيجة العامة للامتحانات النهائية بالمعاهد المهنية والتقنية.

وأكد أن الامتحانات جرت بصورة ناجحة رغم شحة الإمكانيات نتيجة الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان الذي استهدف عدد من المؤسسات التابعة للتعليم الفني والمهني في مختلف المحافظات.

وبين الدكتور الحوالي أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للاختبارات النهائية في المعاهد المهنية والتقنية بلغ ستة آلاف و112 طالبا وطالبة، تم توزيعهم على 19 مركزا امتحانيا في 13 محافظة، فيما شملت الامتحانات 73 تخصصا مهنيا وتقنيا.

كما أكد حرص الوزارة على دعم جهود القائمين على المعاهد والعاملين فيها من أجل الارتقاء بواقع التعليم الفني والمهني وتحديث وتطوير العملية الامتحانية بما يضمن تجويد المخرجات.

وثمن نائب وزير التعليم الفني جهود لجنة الاختبارات بالوزارة وكافة اللجان الامتحانية بالمحافظات وكذا أولياء الأمور والطلاب في إنجاح العملية الامتحانية.