تدشين حملة نظافة شاملة بمنطقة هران محافظة ذمار بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار بالتعاون مع أهالي منطقة هران، يوم أمس حملة نظافة شاملة في أحياء المنطقة الشمالية لمدينة ذمار في إطار الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.

 

وفي التدشين أشار مدير صندوق النظافة والتحسين حيدر سودان، إلى أن الإحتفال بهذه الذكرى العطرة يتضمن تدشين حملة نظافة شاملة في أحياء المنطقة الشمالية لمدينة ذمار بما يجسد أهمية النظافة في الدين الإسلامي الحنيف.

 

وأشاد بتفاعل أهالي أحياء منطقة هران مع الحملة وحملات النظافة السابقة التي نفذها الصندوق لتفادي أخطار الأوبئة وما ينجم عنها من أمراض وفي مقدمتها الإسهالات المائية الحادة.

 

من جانبه دعا نائب مدير الصندوق ماجد التينه أبناء مدينة ذمار إلى الإقتداء بأهالي منطقة هران الذين خرجوا اليوم للمشاركة في الحملة .

 

وأكد أن نبي الرحمة ورسول الإنسانية محمد، جاء برسالته الخالدة لتطهير الأمة وتنظيفها من دنس الكفر والضلالة، وأنه أمر المسلمين بنظافة قلوبهم قبل أجسادهم وحثهم على الإلتزام بها في حياتهم قولا وعملا وقرنها بالإيمان.

 

فيما عبر عقال وأعيان منطقة هران عن الشكر لقيادة صندوق النظافة والتحسين الذين تجاوبوا معهم بتوفير المعدات الثقيلة وقلابات نقل المخلفات وعشرات العمال المشاركين في تنفيذ الحملة سعيا لإنجاحها وتحقيق أهدافها.

 

وأبدوا استعدادهم الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للأحياء والشوارع بالمنطقة من خلال متابعة أعمال النظافة بصورة مستمرة والتعاون مع فرق عمل النظافة في إخراج المخلفات ووضعها في أماكنها المخصصة .

 

يذكر أن حملة النظافة جاءت في الوقت الذي لا يزال صندوق النظافة والتحسين ينفذ حملة نظافة شاملة بالتعاون مع الصندوق الإجتماعي للتنمية في شوارع وأحياء مدينة ذمار لليوم السابع عشر على التوالي .