قائد الثورة يؤكد التمسك بالحق في الدفاع عن الوطن| 5 نقاط هامة يعلن عنها السيد الحوثي

قال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إن الشعب اليمني يواجه عدواناً ظالماً يستهدف كرامته وهويته وانتمائه.

وأشار الحوثي، خلال كلمة أمام الحشود التي شاركت في إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف، الى أن المرحلة التي نمر بها من التصدي للعدوان هي مرحلة مهمة وفاصلة.

ولفت الحوثي، إلى أن اليمن ارضاً وإنساناً يواجه اعتى عدوان كوني من قبل أمريكا وادواتها في المنطقة التي تريد استبعاد وإذلال الشعب اليمني.

وأكد الحوثي أن الخير والنصر والظفر هو عاقبة الصبر على المعاناة في سبيل الله والتحرر من سيطرة الطاغوت والاستكبار، مضيفاً أن الأمة اليوم تعيش محنة الانقسام، وأن طريق النفاق يجعل الأمة بكل طاقاتها وثرواتها مجرد رصيدٍ إضافي يعزز سيطرة أمريكا ونفوذها على المستوى العالمي .

واضاف مخاطبا الشباب: أنتم ذخر الأمة، والعدو يستهدفكم بإيمانكم ووعيكم وشرفكم وأخلاقكم كما يستهدفكم بالأسلحة والصواريخ، كونوا عند مستوى الأمل بالتمسك بهويتكم والتثبت بثقافة القرآن الكريم والتحصن بالوعي العالي واحذروا كل الظلاميين من التكفير المتبعين لـ أمريكا وعملائها، ومن الإباحيين الفاسدين الذين يسعون لضرب قيمكم كي يسيطروا عليكم.

وشدد السيد على تمسك الشعب اليمني بقضاض أمته الكبرى وإدانته لكل أشكال التطبيع والتحالف مع إسرائيل، مجددا الوقوف إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني.

كما أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، على اربع نقاط اوردها كالتالي :

أولاً: تمسكنا كشعب يمني بحقنا في الحرية والاستقلال على أساس من هويتنا الإيمانية وانتمائنا الإسلامي.

ثانياً: تمسكنا وبالاعتماد على الله تعالى بحقنا في الدفاع عن أنفسنا وبلدنا، والتصدي للعدوان الصهيوأمريكي السعودي الإماراتي طالما استمر هذا العدوان، وجهوزيتنا للسلام العادل المشرف عند توفر المصداقية لتحالف العدوان في ذلك.

ثالثاً: تمسك شعبنا بقضايا أمته الكبرى وإدانته لكل أشكال التطبيع والتحالف مع إسرائيل، ووقوفه المبدئي والأخلاقي مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة لتحرير المقدسات وعلى رأسها الأقصى المبارك والقدس الشريف وطرد الصهاينة المحتلين ونيل الحرية الكاملة للشعب الفلسطيني المظلوم.

رابعاً: أدعو شعبنا العزيز للعناية القصوى بالتكافل الاجتماعي والاهتمام بالفقراء وإغاثة الملهوفين والجائعين والعناية أيضاً بإخراج الزكاة.

خامساً: على الجهات الرسمية بمساندة من القوى السياسية ودعم من الشعب بذل جهدها لتحسين الأداء في كل مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد وبذل أقصى الجهد لخدمة الشعب.

 

مواضيع ذات صلة : 

بالصور: ملايين اليمنيين يحتفون تحتفي بالمولد النبوي بصنعاء و6 محافظات آخرى