الحجوري يدعوا المتطرفين للاحتشاد في جبهة دنان ، واللواء القشيبي يزود الاحمر الصغير بأسلحة ثقيلة و خبراء لقصف المدنين في عذر

دعى اليوم شيخ الجماعات التكفيرية و الاجنبية المسلحة يحيى الحجوري كل السلفيين الى التوجه الى جبهة دنان التي قام حسين الاحمر بفتحها قبل يومين بالاعتداء على المواطنين من ابناء دنان واستفزاهم وجرهم الى الحرب .
انباء افادت بأن تجمعا وانتشارا كثيفا اليوم لميليشيات سلفية ومجاميع متطرفة اجنبية و محلية يقودها حسين الاحمر قد تجمعت في سوق الخميس بوادي دنان .
كما افادت مصادر مطلعة بأن اللواء حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع بمحافظة عمران قد امر بتزويد حسين الاحمر بالرشاشات والمدافع ومختلف انواع الذخائر لقصف المدنين من ابناء وادي دنان وقفلة عذر في ظل صمت حكومي و سياسي لافت .
و بحسب المصادر فقد قام اللواء القشيبي بتزويد الاحمر بخبراء ميدانيين لاستخدام تلك الاسلحة و على رأسهم المدفعي ابراهيم الفحاحي .
وعلى صعيد متصل قامت يوم امس عناصر حسين الاحمر باختطاف المواطن محمد أحسن ابوعلامه من ابناء منقطة سفيان حيث تم اختطافه في نقطة عجمر بحوث اثناء مروره منها الجدير ذكره ان دعوة الحجوري للمتطرفين وفتح حسين الاحمر لجبهة دنان اتت بعد يوم واحد من طرد المتطرفين الاجانب للجنة الرئاسية والبرلمانية المكلفة من رئيس الجمهورية بحل القضية من دماج وإعلانهم عدم قبولها مجددا في بيان نشرته وسائل الاعلام المختلفة .